cloudfront

من المعروف انتظار مصممي الأزياء والشركات ذات العلاقة لإعلان مؤسسة بانتون للألوان عن اللون المختار لكل عام حتى يتم تحديد التصاميم بناء عليه.

في ذات الحين تقوم شركات أخرى بخبراتها في عالم الألوان الرائجة باختيار باقة من الألوان المناسبة لكل عام لتمنح فسحة من حرية الاختيار تناسب جميع الأذواق.

إن اللون الخاص بعام 2019 والمحدد من قبل مؤسسة بانتون هو لون "Living Coral" وهو ما يعبر عن لون المرجان البحري بما يوحيه من نضارة وحياة.

إن هذا اللون الذي يمكن إيجاده في مكتبة الألوان بين تدرجات اللون البرتقالي والدراقي يمكن أن ينسجم ويتناغم مع العديد من درجات الألوان المثيرة للاهتمام في هذا العام.

 

بناءً على استبيان مؤسسة PPG فإن اللون الخاص بعام 2019 هو “Night Watch” وهو يعبر عن اللون الأخضر الكلاسيكي ولكن بدرجة داكنة ذات سمت دخاني ليحاكي لون الغابات الطبيعية في شمال الكرة الأرضية.

إن الاستخدام الأمثل للألوان هذا العام سيكون بمزج الألوان الصارخة الغنية كاللون المرجاني مع تدرجات الألوان الداكنة كالأخضر الليلي والذي سيمنح مظهر التصميم رونقاً فاخراً

 



إن اللون العسلي الحار “Spiced Honey” يعد من الألوان الحارة الجريئة والذي يوحي بتواجده في المكان بعذوبة ودفء عذب ويمنح إحساساً بالراحة المنزلية وفقاً لما ستقوم بمزجه معه

وفقاً لمؤسسة “Dulux” فإن لون العام 2019 هو “Blue Print” وهو تدرج من من تدرجات اللون الأزرق ييستخدم بشكل شائع في نمط هامبتون الفاخر للتصميم الداخلي

 

في حين اعتبرت مؤسسة “Color Mix” خيارها للون عام 2019 ليكون “Cavern Gray” وهو لون يستخدم عادة في النمط البوهيمي  المعاصر، وهو من الألوان التي تجلب الاحساس بالراحة والسكينة.

أما بالنسبة لألوان “Dunn Edwards paints” فقد اعتمدت درجة حارة لألوان عام 2019 وهو “Spice of Life” والذي يعطي انطباعاً عن لون الآجر البني المحمر بدرجة داكنة ويمنح المكان مظهراً دراماتيكياً جذاباً.

 

 

إن الألوان الرائجة لهذا العام كما يبدو تعكس جاذبية ألوان الأحجار الكريمة ضمن باقة من الألوان المتعددة لتضع بين يديك خيارات كثيرة للانتقاء منها وفقاً لما يناسب ذوقك.

يمكنك ضمن باقة ألوان عام 2019 البقاء على اتصال بآخر الصيحات الدارجة في عالم التصميم الداخلي كمان يمكنك من اختيار الألوان التي تفضلها ضمن الباقة الواسعة المتاحة والتي ستمنحك خيارات لا متناهية من التفاصيل لتصاميم مدهشة.

تواصل معنا فنحن في الكيدرا يمكننا مساعدتك في معرفة ما يناسب منزلك بالشكل الأمثل