Villa Swimming Pool Design

فصل الصيف في أعلى ذروته ومن لايريد أن يسترخي في هذا الفصل الحار؟ الإجازات باتت قاب قوسين أو أدنى ، وجل ماعليك فعله هو الجلوس في المنزل والإسترخاء والتمتع بالبرودة هرباً من حر الصيف .إذا كان ديكور منزلك الداخلي مثالياً لفصل الصيف ، فإنك لن تحتاج إلى الذهاب لأي مكان آخر للإستجمام والإسترخاء .

إعادة ديكور منزلك الخاص في هذا الصيف باتباع بعض الأفكار المدرجة أدناه ، لتجعل منه المكان الأمثل للترفيه والإستجمام والراحة .

 

ألوان مميزة :

اختيار أروع ألوان الموسم دائماً ، الأخضر والأزرق يمكن أن يكون مثالياً في فصل الصيف ، ولدى هذه الألوان تأثير جلي على درجة الحرارة وعلى الأشخاص في نفس الوقت أيضاً . تجنب في فصل الصيف اللون الأحمر والبرتقالي والألوان الأخرى النابضة بالحياة. الموضوعات الخفيفة والمضيئة تعتبر أفضل من غيرها ، يمكن هنا أن يكون اللون الأرجواني خياراً جيداً أيضاً .

 

كائنات صديقة للبيئة :

يعتبر فصل الصيف أفضل وقت لجلب الروائح إلى داخل المنزل ، اجعل من منزلك يبدو جديداً بإعادة تزيين النباتات والزهور بداخله ، وخصوصاً في غرفة الجلوس . إبقاء الفواكه الطازجة على الطاولة في أغلب الأوقات تحافظ على صحتك ورطوبتك، كما أنها في نفس الوقت تجعل من منزلك يبدو بارداً وجديداً . يمكن للخيزران والقنب ، والجوتي وكذلك السجاد أن تعطي ذات النظرة الجديدة لمنزلك أيضاً، إنها لاتجلب النظرة المدهشة والأخاذة فقط ، ولكنها أيضاً تمنحك الشعور بالطبيعة الحقيقية . 

eco friendly

الأرضيات :

لايجب أن تبدو الأرضيات جميلة وجذابة فقط وإنما يجب أن تكون عملية على نحو ممتاز. يمكن أن تكون الأرضيات الخشبية الرقيقة مناسبة جداً لفصل الصيف ، وتمنح منزلك الحيوية والنشاط وتجعله يبدو طبيعياً . البلاط بشكل عام يعطي أيضاً جاذبية و تأثيراً بارداً على جميع أجزاء المنزل ،وأسعاره مقبولة ولايحتاج لذلك الإنفاق الكبير ، ويتميز كذلك بانخفاض تكاليف الصيانة المستقبلية .

 

اختيار الأثاث :

عندما نتحدث عن فصل الصيف ، يجب علينا التركيز على موضوعي الإضاءة والتهوية للأثاث، فدرجات اللون الغامقة والخافتة ليست خياراً مناسباً لفصل الصيف . الألوان الطبيعية مثل الأبيض أو البيج تمنح المنزل منظراً متجدداً ومذهلاً ، وبالتالي يمكن استعمالها بشكل كبير. يعتبر اللون الكاكي من الخيارات الجيدة أيضاً .على سبيل المثال تعتبر الأقمشة الخفيفة متعددة الألوان التي تستعمل لتغطية الأرائك أفضل شيئ في فصل الصيف .

home furniture

الحميمية للأطفال :

من منا يمكن أن ينسى موضوع الإجازة الصيفية ؟ فمعظم الأطفال يتواجدون في المنزل في هذا الوقت من السنة . يجب أن يكون ديكور المنزل يحاكي ويناسب وجودهم الدائم فيه ، ويمكنك أن تجد الكثير من البقع والأوساخ في كل مكان ، ولتفادي مثل هذه المشاكل في هذا الفصل ، عليك أن لاتستخدم السجاد أو البسط  بل استخدم بدلاً منها البلاط أو الأرضيات الخشبية التي لاتترك أي نوع من البقع عليها .

 

التركيز على المنظر :

كيف يمكننا أن نستقبل فصل الصيف أيضاً بخلاف تقديم أراء وأفكار رائعة وجذابة من الطبيعة ، إذا كان لديك حديقة أو حوض سباحة في منزلك ، حاول أن تضع الأثاث في مواجهة معها للتمتع بهذا المنظر الخارجي . يمكنك أن ترى الأطفال يلعبون ويمرحون فيها ،وإجراء المحادثات العائلية أو لمجرد الإستمتاع بصباحك مع بداية مشرقة وحيوية . عندما تنظر إلى المساحة الخضراء في معظم الأوقات يبقى مزاجك جيداً وحيوياً أغلب الوقت. استمتع بأحاسيسك المليئة بالعاوطف والسعادة والإسترخاء في فصل الصيف . إذا كنت من الأشخاص الذين لايحبون المنظر الخارجي من النافذة ، بكل بساطة اشتري ورق الجدران المليئ بالرسومات والألوان الطبيعية الجميلة لتعطيك الشعور بالحيوية والنضارة .

view

إضفاء المظهر الكلاسيكي :

الحنين للماضي يعتبر شيئاً جيداً في بعض الأحيان، الشيئ القديم لايعني دائماً التقليدي أو الثقافي . إن خلق هذا النوع  من الديكور الداخلي ، الذي يجلب النمط الماضي ويبدو خلاقاً بنفس الوقت . يمكن أن يعطي الأثاث واللوحات والأقمشة ذات الطابع التاريخي القديم وغيرها من الملحقات نظرة مذهلة ومتواضعة لمنزلك في نفس الوقت . الأثاث الكلاسيكي يبدو جيداً ويعطي فكرة عن ذوقك في ديكور المنزل . 

vintage

مع هذه الأفكار ، يمكنك أن تجعل منزلك يبعث بالحيوية والنشاط ، والاستمتاع بكل لحظة فيه بالراحة والإسترخاء . هذه الأفكار لاتضفي على منزلك اللمسة الفريدة فقط، وإنما تجعلك تشعر بالحيوية طوال فترة الصيف . 

إضفاء المظهر الكلاسيكي :

الحنين للماضي يعتبر شيئاً جيداً في بعض الأحيان، الشيئ القديم لايعني دائماً التقليدي أو الثقافي . إن خلق هذا النوع  من الديكور الداخلي ، الذي يجلب النمط الماضي ويبدو خلاقاً بنفس الوقت . يمكن أن يعطي الأثاث واللوحات والأقمشة ذات الطابع التاريخي القديم وغيرها من الملحقات نظرة مذهلة ومتواضعة لمنزلك في نفس الوقت . الأثاث الكلاسيكي يبدو جيداً ويعطي فكرة عن ذوقك في ديكور المنزل .