Home Interior Design

إن تصميم مجمل التفاصيل الداخلية في نمط واحد ،يعتبر فناً ولكن جعله في لون واحد فهو خطا تقليدي وشائع. الإندماج بشكل وثيق مع هذه المسألة باستعمال ألوان البذور المفضلة وتشكيل مزيج مثير من الألوان التي يمكن أن تكون ذات طابع أو لهجة محايدة ، أو تباين في الألوان الداكنة والفاتحة معاً .

Colors

واحدة من الأخطاء الأكثر شيوعاً هو التزيين بالزهور الإصطناعية حيث لاينصح المحترفين في هذا المجال أن تستعمل الأزهار الجافة في منزلك ، ويفضل أن تستبدلها بالأزهار الطبيعية فهي الأفضل . كما أن استعمال العديد من الوسائد على الأرائك تجعل جو المنزل أكثر راحة ، ولكن في بعض الأحيان عند زيادة عددها أكثر من اللازم يمكن أن يسبب وجودها على الأريكة فوضى وقلة راحة بنفس الوقت ، لذا نوصي بالتخلص من البذخ في هذا المجال .

Pillows

يعتبر وجود فائضاً من قطع الأثاث والديكور من ألد أعداء الجمال والراحة .

لاتخفي النوافذ ، وتثبيت قضبان الستائر على ارتفاع منخفض يغتبر خطاً شائعاً أيضاً ،التي توحي بالضآلة وتعطيك شعوراً بالصغر والقصر حيث تبدو الغرفة أصغر مما هي عليه ،لذا يجب أن تكون هذه القضبان ملاصقة للسقف لإضفاء شعور مليئ بالطول والسخاء والضخامة وتعطى إحساساً بالكبر والوساعة . لاتشتري الأثاث الخاص لمنزلك قبل اختيار ألوان الطلاء المناسبة ، اختر ألوان الطلاء المناسبة قبل التأثيث . فمن الواضح الصعوبة البالغة في مطابقة الألوان مع الأثاث 

Paintings

لتثبت اللوحات الملونة على الجدار بشكل شاهق ، لأنها ستؤذي المنظر العام للجدار وبالتالي للغرفة نفسها ، لذلك يجب أن توضع اللوحات الجدارية على مستوى ارتفاع العين البشرية . 

سنكون في الشركة سعداء جداً لمساعدتك في تزيين منزلك وتجنب هذه الأخطاء