Comfy Sofa

يحلم الجميع بأن يكون لديه منزلاً خاصاً به بديكور داخلي رائع في الجمال. إذا كانت ميزانيتك لاتسمح بتعديل جذري لديكور منزلك وتأثيثه من الألف إلى الياء، يمكنك عندها إجراء بعض التغييرات الطفيفة لإعادة ديكور غرفة المعيشة، وتجديد المطبخ أيضاً وما إلى ذلك لخلق بيئة مستدامة للجميع .

وفيما يلي 8 طرق مختلفة ومناسبة لميزانيتك يمكنك استخدامها لتحسين منزلك.

الطلاء :-1 

يمكن أن تكون طلاء المنزل بالكامل الوسيلة الأفضل والأقل كلفة لإضفاء نظرة ومعالم جديدة على المنزل. استخدم الألوان الزاهية والمفرحة لتبدو الغرف حية وفريدة من نوعها . إذا كنت لاتحب هذه الألوان الزاهية ، يمكنك أن تستخدم الخفيفة منها مع إضافة بعض مواد الديكور من الفن المعاصر إلى الجدار من أجل بعض التغيير. 

Paint Walls

مواد تزيينية قليلة التكلفة:-2

بمجرد أن عملية طلاء المنزل قد اكتملت،اشتري بعض المواد التزيينية قليلة التكلفة مثل إطارات الصور،الوسائد،المصابيح،الأواني،والمرايا وغيرها لإضفاء نظرة إبداعية وفريدة على المكان. تزيين إطارات الصور البسيطة بنبات الجوت الخام أو أية مواد أخرى غير مستخدمة والقابلة لإعادة التدوير، ستضيف نظرة إبداعية أيضاً .

استخدم المرآة :-3

يجب أن تتضمن غرفة المعيشة مرآة لتبدو براقة وتضفي التألق على كامل المساحة.استخدم القليل من الحس الجمالي لديك وقم بتزيين حواف المرآة بواسطة الزهور أو أية مواد أخرى يمكن أن تتطابق مع بقية الأثاث الموجود.ولاتنسى أن تضع المرآة في مكانها المناسب وبطريقة ذكية بحيث تبدو غرفة المعيشة معها أكبر من ذي قبل.

wall mirror

وضع بعض النباتات:-4

يعتبروجود بعض من النباتات في الغرفة خيار جيد ويجعل من أي مكان يبدو جميلاً وطبيعياً. لإضفاء الجمال والطبيعة على منزلك ، قم بشراء بعض النباتات ذات السعر المقبول وضعهم في الغرفة في أوعية شفافة . 

قم بتحديث بعض التفاصيل :-5

قم بنفسك بإحداث بعض التغييرات والتحسينات المنزلية، كإزالة السجاد واستبدالها بالبسط مثلاً،أو إضافة قطع الأرضيات مع بعض الرسوم قليلة التكلفة ، ويمكن أن تكون هذه التحسينات عظيمة وتضفي لمسة أنيقة على منزلك.

Do it yourself

تحسين غرفة النوم :-6

تعتبر غرفة النوم ملاذاً آمناً ويجب إحداث اتغيير فيها بين الحين والآخر وإبقائها جديدة . اجعلها مغرية ومريحة قدر ماتستطيع.أضف إليها الشراشف البيضاء وغطها ببطانية مزهرة ، مايعطيك شعوراً بالهدوء والطمأنينة .

كبر باب الثلاجة :-7

حان الوقت لتبديل المذكرات القديمة ، المغناطيس ، الصور ، والأشياء الفنية الأخرى بواحدة جديدة. يمكنك أيضاً استخدام بعض الأشياء الفنية التي صنعتها بنفسك ، كإضافة مغناطيس على أشياء صغيرة تحبها ، أو لصق بعض الصور الصغيرة ،تجديد دفتر المذكرات وغيرها، لإعطاء الثلاجة منظراً منعشاً وحيوياً.

شكل النوافذ :-8

أول مايجذب انتباهك عند دخول الغرفة هي النوافذ. حافظ عليها لماعة بشكل دائم. إذا كان المنظر الخارجي للنافذة جميلاً ، حافظ على نظافة النافذة لتكون الرؤيا واضحة واترك الستائر مفتوحة. كما يمكن استخدام ورق الجدران ذات الألوان المطابقة للون الغرفة .

Window Decor