cloudfront
Bathroom Interior Design

الحمام المنعش تجديد للنشاط والحيوية وملاذا هادئا للاسترخاء وإراحة الأعصاب، ويتميز اللون الأبيض بلون الصدارة في معظم تصميمات الحمامات فلابد من إضافته بطريقة أو أخرى لما يضفيه من هدوء وجمال للمكان.

ينصح مصممو الكيدرا بعدة نصائح تضفي جمالا ورقيا وهدوءا للون الحمام عند إضافة اللون الأبيض بطريقة فنية ولمسه جميلة ومن أفضل الطرق:

  1. إستخدام الأبيض للجدران والأرضيات يوحي بإحساس رائع من الإتساع حتى وإن كان الحمام ذو مساحة محدودة، كذلك استخدام الرخام الأبيض يعد من أفضل الاختيارات التي تضيف للحمام المزيد من الأناقة والإتساع، وضع الدش ذو الأبواب الزجاجية تصميم عصري جداً وأنيق ويناسب الكثير من الحمامات ولا يحتاج لمساحة كبيرة.
  2. إدخال بعض الألوان الخشبية لحوض الاستحمام الأبيض وأحواض غسل اليدين يعطي شعورابالدفء ويخلق توازنا لا مثيل له في شكل وديكور حمام منزلك،كما إن إضافة بعض النباتات الخضراء يعطي لمسة جميلة ومشرقة للمكان هذا مع السيراميك المناسب للون الخشبي واللون الأبيض كالبيج مثلا.Wooden & white color Bathroom Design
  3. يمكن إضافة لون بسيط للون الأبيض الكامل في الحمامات كشريط ملون من السيراميك الذي يتناسب مع لون الارضية الملونة كأرضية زرقاء بلون البحر وشريط من السيراميك الأبيض والازرق.
  4. في التصميمات الحديثة ظهرت لوحات ثلاثية الابعاد للأرضيات يمكن اختيار اللوحة التي يفضلها الزبون مع إدخال اللون الأبيض في الأحواض وإعطاء الجدران لونا خفيفا ومتناسقا مع لون الأرضية إنما بدرجة لونية فاتحة.
  5. بعض الشخصيات تميل للرومانسية ولتحقيق تلك الرغبة يمكن المزج ما بين اللون الأبيض والأحمر الصاخب الرومانسي مع أرضية من السيراميك الرمادي الفاتح مما يضفي نوعا من الدفء والحميمة داخل الحمام إلى جانب الإشراق والتميز.bold red with a grey floor bathroom
  6. عند وجود إطلالة مميزة للحمام والرغبة بالاستمتاع بحمام منعش مع الاستمتاع بمناظر طبيعية مميزة، ينصح خبراء الكيدرا بالاستفادة من الطبيعة الجميلة ووضع حوض الاستحمام الأبيض والذي يبرز جماله ارتفاعه عن الأرضية السيراميك بواسطة أرجل ذهبية مزخرفة مع جدران من السيراميك الأبيض وأرضية من السيراميك (الأوف وايت(الأبيض المطفأ، إضافة إلى ستارة ذهبية اللون تغطي النافذة الكبيرة.
  7. يمكن تصميم حمام مميز بجدار حجري رمادي وأرضية خشبية بلون بني، وإضافة حوض استحمام أبيض بجوار الجدار الحجري، قواعد بيضاء للأحواض العليا لغسل اليدين برخام رمادي محيط بالمغاسل، ولمسة من الأخضر المميز من نبات البامبو وسجادة صغيرة أنيقة، تفاصيللحمام رائع واستمتاع مميز.Wooden & white color Bathroom Design

الأبيض والأسود في الحمام، ملكين يتنافسان في نفس المكان والزمان، حيث يتنافس السيراميك الأسود على الجدران والأرضية مع طقم الحمام الأبيض في إضفاء الجمال والسحر على المكان وتشارك الإضاءة في إبراز جمال كلا اللونين كما يتميز الكروم في الخلاطات المستخدمة بلمعة تزيد من جمال الحمام