cloudfront

ورق الجدران هو عالم ساحر ينم عن طبيعة الثقافة والذوق لقاطني المنزل، يستمد جاذبيته من الأساليب الفنية المستخدمة فيه لتضيف عمقاً وثراءً لتصميم المنزل الداخلي.

لدى اختيارك للنمط المعاصر في تصميم منزلك لا بد لك من تلقي انتباهاً إلى مجموعة Anthology لورق الجدران والتي تمنح لمسة إبداعية ونضرة كتفصيل نهائي للتصميم فيمنح الغرفة هويتها الفنية الخاصة ضمن إطار النمط الذي اخترته.

تتمتع مجموعة ((Anthology-02)) بنسيج جذاب مرتبط بنمط Urban للتصميم الداخلي بما يوحي به للذهن من نقوش هيكلية محاطة بألوان مستمدة من الطبيعة لكن بدرجات خافتة أنيقة ضمن إطار النمط المعاصر. إليكم أصناف هذه المجموعة:

ورق جدران جذاب يمتاز بتصميمه المشابه لجلد الأفاعي الساحر والذي يبدو متألقاً بفضل استخدام التأثيرات الضوئية للمعادن عند تصميمه، ويعكس ثقافة المعرفة الأكاديمية والملامح الشخصية للاتزان والجاذبية

ورق جدران يمتاز بالأناقة المتشربة ببساطة أشكال المربعات المتراصفة بلمسة فنية تتفاوت فيها درجات اللون الواحد بسحر ملفت للأنظار، ويعكس تفاصيل التألق والدفء والشغف في الشخصية.

ورق جدران يفيد في تعتيق جو الغرفة ويستمد مظهره المميز من حالة القدم التي تصيب المرايا والأسطح المعدنية فتصبح منقطة بمظهر عتيق جذاب، ويعكس ملامح الحكمة والعمق والوقار في الشخصية.

ورق جدران مستلهم من الحضارات الشرقية القديمة وما توحي به نقوشه من نسيج السلال المتين ممزوج بقوة عيدان القصب، ويعكس ملامح الترحال وتعدد الثقافات والشخصية الاجتماعية.

ورق جدران فاخر تم تصميمه ليوحي للمخيلة تفاصيل أنسجة الجلود الفاخرة فيمنح الغرفة فخامة واضحة، ويعكس ملامح القدرة التنظيمية وثقة النفس والقوة في الشخصية.

ورق جدران مميز بخطوطه الطولية الغير متراتبة لتمنح مظهراً فريداً لجدران الغرفة ذات النمط المعاصر، ويعكس ملامح الذوق الرفيع والتقدير الفني بالإضافة إلى الرقي في تفاصيل المعالم الشخصية.