cloudfront
النمط البوهيمي

النمط البوهيمي يعتبر نمطاً فرعياً من أنماط الديكور الانتقائي ويعكس طراز الحياة المريحة والخالية من الهموم، ويظهر ذلك بارزاً في عم وجود أية قواعد فعلية للتصميم عدا أن تسعى لرسم كل ما يهواه قلبك من أشياء على أرض الواقع. وقد يحتوي منزلك على بعض الأثاث من طراز vintage.

ستجد في هذا التصميم شتى أنواع الأقمشة والستائر المستوحاة من جميع أرجاء العالم، يمكن أن تعرض مجموعتك من المقتنيات والتحف والتي قد يكون مصدرها من خلال ترحالك وتجوالك في البلاد حوال العالم أو من الأسواق العابرة أو الشعبية التي يتوفر فيها الأشياء ذات الطابع الفريد والوحيد من نوعه. لتحقيق النمط البوهيمي ينبغي أن يكون إلهامك هو ما رغبات قلبك في بناء عالم تحبه أنت.

لتنفيذ هذه الرغبة بشكل آخاذ قد يفيدك مفهوم مزج قطع الأثاث باقتناء ما هو حديث وقديم معاً ضمن تناغم تشعر به في أعماقك، عليك بالأثاث المصنوع يدوياً لما له من قيمة خاصة وتفرد في الوجود. كما لا تنسى إحاطة نفسك بكل ما يعبر عن الراحة وارتقاء الطاقة النفسية بشكل إيجابي

ولتكن الاكسسوارات التي تزين بها تصميم المنزل معبّرة عن وجهة نظرك في الحياة وما يعكس الأجزاء الحادة من شخصيتك ويميزها فيغدو المنزل كنسخة مماثلة لشخصيتك، وذلك من كتب ومصابيح ونباتات. لا تخشى من استخدام الألوان بتدرجاتها المختلفة كما لا تنسى وضع بعض الصور العائلية لاكمال أجزاء شخصيتك الاجتماعية.