Dressing Room Design

يفضل اليوم العديد من أصحاب المنازل أن يكون في منزلهم غرفة لتخزين وتبديل الملابس،حيث يضعون فيها ملابسهم وأحذيتهم ،والتي تأخذ حيزاً من المساحة الكلية للمنزل.سنقدم اليوم بعض الأفكار الجيدة عن كيفية ترتيب وإنشاء غرفة تبديلالملابس في المنزل .

interior dressing room

أول الأشياء ضمن هذا السياق التي يجب علينا أن نولي اهتمامنا فيه ،هي الإضاءة ،والتي غالباً ماتفتقر إليه غرفة الملابس في المنزل،ولذلك يجب علينا أن نتأكد من كمية الإضاءة المتاحة في هذه الغرفة لتكون مناسبة وكافية.وهنالك أيضاً سؤالاً ملحاً في هذا الإطار وهو هل من الضروري أن توجد رفوفاً في غرفة الملايس أم لا؟،بالطبع فإن غرفة الملابس تحتاج حتماً لوجود الأرفف أو على الأقل واحداً منها،مع أنه ليس من السهل أن يتم ترتيب كل الأشياء داخل الغرفة على الرفوف فقط،لاسيما الملحقات والأشياء الصغيرة ،مثل الأحزمة،الجوارب ،الإكسسوارات،المجوهرات وغيرها،أما إذا كان حجم الغرفة يسمح لك بوضع طاولة شخصية صغيرة وكرسي بجاتبها خاص بهذه الأشياء.

stylish dressing room

يجب أن تكون غرفة الملابس مكاناً مريحاً،ويجب أن يؤدي بابها إلى غرفة النوم أو إلى الحمام ، وليس إلى غرفة مزدحمة مثل غرفة المعيشة مئلاً.

وفيما يخص طلاء غرفة الملابس ، فيجب أن يستخدم في تصميمها ظلال الألوان الطبيعية،وأن تتحلى ببساطة تصميمها بدون تفاصيل زائدة.

elegant closet