Family Room Interior Design

 أصبحت غرفة المعيشة في هذه الأيام أقل وظيفة وأكثر رسمية ،حيث أصبحت غرفة العائلة مكاناً للأصدقاءو للعائلة جمعاء،يجتمعون معاً في مكان واحد للترفيه والتسلية وتبادل الأحاديث ،ومشاهدة الأفلام ،أو لمجرد الاسترخاء بعد يوم عمل طويل.

لتصميم ديكور مناسب لمثل هذا النوع من الغرف ،تحتاج إلى فهم واضح عن الغرض من استعمالها،والدور الذي يمكن أن تلعبه كل من هذه الغرف في حياتك ،وفهم الكيفية التي سيتم استخدامها للمساعدة في تحديد كيفية تزيين كل منها .

Family Room

في غرفة المعيشة الرسمية ، والتي تستخدم بشكل أقل الآن بالمقارنة مع الزمن الماضي ،قد يكون الحل الأمثل في وضع مقاعد متعددة منفصلة عن أن تضع أريكة كبيرة. وكذلك يتطلب في غرفة المعيشة وضع عدداً من الكراسي ذات المساند العالية والأرائك المريحة والمناسبة لأنشطة إضافية مثل الألعاب ومشاهدة التلفاز.أسلوب أونمط الديكور هو المهم دائماً،ولكن الأهم منه هو شراء الأشياء التي تناسب حياتك في كل من وظائفها والغرض منها،ويستغرق منك وقتاً أقل وأرخص ثمناً إذا كان لديك العديد من الخيارات لشراء الأفضل.

Sofa For Family Room

من أهم الأشياء التي يجب أن تتوفر في غرفة العائلة هي أن تكون مريحة ،وهنا بعض الأمثلة من غرف العائلة من شركة الكيدرا للتصميم الداخلي .  

Family Room 1

Family Room 4