cloudfront

إن كنت من الأشخاص ذوي الطبيعة النقية الهادئة الذين يفضلون الراحة والسكينة، فإن النمط الحديث للتصميم الداخلي والخارجي هو ضالتك حتماً! ونحن هنا في مجموعة الكيدرا ندرك تماماً ماهية الفسحة والهدوء في تصميم النمط الحديث للفيلات والقصور ضمن إطار جمالي بديع ومضع فيلا أحلامك حقيقة ماثلة لمرأى عينيك.

 

لنبدأ من الأساسيات التي تحدد تفاصيل التصميم الخارجي الحديث، يمكن للحجم أن يكون عاملاً جذاباً هنا لكنه ليس أساسياً حيث أن التصميم الحديث لا يعج بالزخارف والتفاصيل المعقدة مما يمنح الناظر إليه إحساساً بوفرة الحجم مقارنة مع النمط الكلاسيكي. بدلاً عن ذلك تجد بعض الخطوط البسيطة والانحناءات مفسحة المجال أمام الإبداع الفكري في التصميم الهندسي للفيلا بالتألق.

لا يدخل التناظر في تصميم النمط الحديث للتصميم حيث يتم التركيز على التفرد في الإبداع الفني والهندسي دون عكسه بشكل مماثل وإعادة تكراره، وهكذا يكون التركيز في تصميم واجة الفيلا على توزيع الكتل لتتناسب مع مبدأ العملية الوظيفية بالإضافة إلى جمالية التفرد.

في النمط الحديث للتصميم الخارجي يمكنك رمي صندوق الأفكار القديمة والبدء باستظهار ما تبدعه مخيلتك وحدها، يمكنك الاستعانة بفريق من الخبراء لتتمكن من توجيه مخيلتك هندسياً فحسب، وهو ما تفتخر به مجموعة الكيدرا من القدرة على توجيه ما تتفتق عنه مخيلتك وأحلامك لتتماشى بشكل علمي هندسي مع معطيات الواقع، يمكننا أيضاً طرح بعض التفاصيل لمنحك نتيجة أفضل تناسب ذوقك الخاص.

تدخل حقيبة الألوان هنا في نطاق الأهمية، حيث يمكنك الخروج عن حيادية النمط الكلاسيكي مع الإبقاء على أناقة التصميم بما يتناسب مع معطيات العصر الحديث، يمكنك أيضاً الاستعانة بمجموعة لا متناهية من المواد الخام لابتكار تصميم متميز تلفّه حديقة متميزة بألوان الطبيعة.