cloudfront

النمط الحديث لتصميم الحدائق المنزلية هو أسلوب يتسم بالعفوية والانسياق مع المخيلة فيما ترغب به، فهي محيط ملاذك الآمن والذي ستمضي فيه أوقات استراحتك بعيداً عن ضغوطات العمل والحياة مع أفراد عائلتك.

النمط الحديث لا يتسم بصرامة القواعد الكلاسيكية في التصميم كالتناظر وإنما هو أكثر مرونة وانسياقاً للذوق الشخصي.

 

قد يتراءى تصميم الحديقة المنزلية من النمط الحديث للبعض بشكل غير متوازن وكأن تفاصيله وضعت بعشوائية في حين أن هذه الشوائية الظاهرة ما هي إلا فوضى الفن الخلاقة.

 

يدخل في تصميم الحدائق الحديثة مواد مميزة كالزجاج والحجارة والأعمال الخشبية الفنية لتمنح التصميم مظهراً متميزاً، كما يتم اعتماد توزيع أصص الأزهار والشجيرات بطريقة عفوية لتملأ الفراغات و تحفّ بجانبي المسالك الصغيرة خلال الحديقة.

 

من ميزات النمط الحديث في تصميم الحدائق تحويل العرزال "gazebo" إلى مجلس خارجي وثير لقضاء وقت أطول وأكثر راحة في الأمسيات وأوقات اجتماع العائلة والأصدقاء تحيط بهم نضارة الأشجار وانتعاش المياه القادم من النافورات والساقيات المائية الموزعة بشكل مدروس.

 

 

خلاصة القول إن النمط الحديث لتصميم الحدائق ينبعي أن يمنحك محيطاً من الاسترخاء والمتعة ويتطابق مع ذوقك الفني الخاص، ونحن في شركة الكيدرا للتصميم الداخلي نستطيع أن نقدم لك أفضل الاستشارات والتصاميم والتنفيذ لتحصل في النهاية على ما يليق بك.