Living Room - Summer

المنزل الجديد هو عبارة عن لوحة بيضاء نقية, هنا فقط يمكنك أن تطلق العنان لإبداعك وخيالك وملء كل مكان بأفكار تصميمية عادية  وتفاصيل غير عادية ، وإعطائها سحر ودفء فريدين.لاتخافوا الخوض في هذه التجربة ليس فقط محاولة تنفيذ تغييرات على التفاصيل الصغيرة ، ولكن تغيير جذري لجو الغرفة العام من أجل تجاوز التصور العادي والروتيني والملل .

طلاء وورق الجدران – ربما يكون واحداً من أسرع الطرق لتجديد منظر وجو الغرفة وجعله أكثر جاذبية واهتماماً . اختيار اللون المناسب لشخصيتك وتكامل التصميم الداخلي بجميع مكوناته يعتبر خطوة رئيسية ، وعلى سبيل المثال : الطلاء الأصفر الذهبي و الأخضر الفاتح- يعتبران خيارين ممتازين للأشخاص المليئين بالحيوية ويحبون الحياة، أما بالنسبة للسيدات الهادئات في طباعهن فالألوان الرمادية والزرقاء تعتبر الأنسب لهن .

لكن ليس بالضرورة اتباع الصور النمطية والقواعد المتفق عليها في اختيار الألوان ، فلك مطلق الحرية وعدم التردد في تجربة جميع الألوان حتى تجد الذي يناسبك منها ويشعرك بالرضا . على سبيل المثال لاالحصر يمكنك أن تأخذ بعين الإعتبار بعض الأفكار المثيرة للإهتمام :

1-مزيج متناغم من لوحات جدارية مختلفة في جميع أنحاء المنزل – يعتبر خياراً عظيماً لأناس خلاقين ومبدعين. إذا كنت من أتباع النمط الأكثر تقليدياً، عندها يمكن أن يكون الحل البديل لوحات جدارية ملونة مختلفة تضفي العظمة على الجو العام للمنزل .

Color Harmony - Algedra Interior Design

2-يمكن الجمع بين ورق الجدران والجدران المزخرفة. يمكن أن نجد ملصقات وملاحق إضافية على ورق الجددران ، و من مزايا ورق الجدران والملحقات المضافة عليها أنه يمكننا أن نزيلها ونبدلها في أي وقت نشاء. هذا ويعتبر هذا الخيار الأفضل بالنسبة للأشخاص الذين لايستطيعون الثبات والإتساق .

Wallpaper design by Algedra Interior Design

3-بالنسبة للسيدات الحيويات والهادئات والمحافظات يمكنهم أن يقللوا من تأثير التصميم المعتاد ويحدثوا تغييراً فيه بالتركيز على جدار واحدٍ على سبيل المثال . وضع زهور منسقة أو بدون تنسيق على طول الدرج ، استعمال زخرفة فاخرة أو رسماً طبيعياً بجانب الجدار الأمامي، إن تداخل اللونين الأبيض والأسود بشكل راق ونبيل يؤكد مرة أخرى على حس وذوق رفيعين لدي أصحاب المنزل .