Kitchen Interior

في كثير من الأحيان نريد أن نحدث تغييراً في الديكور الداخلي لغرف منزلنا وجعلها أكثر إثارةً ، وإضافة القليل من الفخامة والراحة معاً.ولكن عندما يتعلق الأمر بموضوع ديكور المطبخ،حيث كل شيئ في مكانه ومعروف لدينا وتعودنا عليها ، حيث يبدو الأمر وكأنه لسنا بحاجة إلى أي تغيير في هذا الديكور .

Light Colors

قررنا اليوم أن نجتمع معاً ونستعرض بعض النقاط المهمة في إيجاد الحلول المناسبة والنصائح التي يمكنك بواسطتها تحديث مطبخن الخاص بك. إضافة تفاصيل جزئية مثلما تفعل في غرفة المعيشة أو في غرفة النوم ، بتخصيص زاوية صغيرة تضع فيها منضضدة صغيرة وتضع عليها الأشياء المفضلة لديك والتي حصلت عليها من الأصدقاء أو ربما قد ورثتها عن الأجداد.

وباستعمال الألوان الداكنة والمطفأة لطلي جدران المطبخ ،تجعل منه أكثر تأثيراً وغير ثقيل في الوقت نفسه.مع القليل من التفاصيل الذهبية،حيث نوهنا في السابق مدى عشق المصممين للديكور الذهبي خذا العام. الحل المثالي للمطبخ يكمن في استعمال المصابيح النحاسية أو المطلية بالذهب والتي من شأنها أن تضيف لمسات جديدة على الأجزاء العادية من ديكور مطبخك.

Gold kitchen

استخدام المرايا،إضافة المرايا إلى معظم الأسطح غير العادية في المطبخ(الرفوف)، تجعل من مساحته أكثر إشراقاً وتجدداً للهواء .

قم باختيارجسم(شيئ) يمكن أن يلفت النظر ويؤثر على المزاج والأسلوب ،وعلى سبيل المثال لا الحصر فإن أعلى الفرن أو الطباخ يعتبرمكاناً جيداً لإضافة لمسات ديكور عليه للفت الأنظار وإحداث تغيير ما في المطبخ .

mirrors