Hotel Interior Design

طبعاً وقبل أي شيئ نقوم بتحديد الوظائف الأساسية للمساحة المخصصة،وبعدها يتم التأكد من حدود المساحة الكلية من كل الجوانب،وأخيراً وليس آخراً ربط نظام الإتصالات فيها.

في المرحلة الثانية نعتبر كل غرفة مفصولة لوحدها لها وظائفها الخاصة التي يمكن أن نستخدمها من أجلها،ثم نقسمها إلى مناطق وزوايا ثم بعد ذلك نضع مخططاً لقطع الأثاث حسب كل غرفة(مساحة محددة) ووظيفتها الأساسية كغرف النوم مثلاً أو المعيشة إلخ...

Luxury furniture for hotel interior

تنظيم مكان المعيشة(غرفة المعيشة) ليس إلا عبارة عن البحث عن الحلول الأنسب والأمثل لمخطط الديكور الداخلي لها،والذي يجب أن يكون ذا صلة بهيكل المبنى العتم وديكوره الخاص به.

تخطيط غرفة المعيشة- تعتبر عملية التخطيط هذه مرحلة هامة جداً لأي مشروع للديكور الداخلي ،وأية أخطاء أو تغييرات غير متوقعة فيه يمكن أن تسبب تعقيدات جوهرية لقاطني المنزل أو الشقة أو الفيلا على حد سواء.

Best style for hotel

سيقدم لكم مهندسونا المعماريون نصائحهم حول كيفية التخطيط العقلاني والسليم للمساحة المحددة لمشروع الديكور الداخلي الخاص بكم لجعله أكثر ملاءمة للحياة.منذ العصور القديمة وحتى يومنا هذا يعتبر الغرض الرئيسي من وجود المنزل أو السكن هو للنوم،الطبخ،والأكل ،وللراحة،لهذا فإن تصميم مكان المعيشة (غرفة المعيشة) يجب أن يكون بعيداً كل البعد عن هذه الإحتياجات الأساسية.

Comfortable furniture for hotel

يقدم لكم فريق عمل ألكيدرا للتصميم الداخلي مجالاً واسعاً وعريضاً من مخططات المساحة المختلفة،تتضمن الشقق ذات الغرفة الواحدة والفلل والمساحات المكتبية.إن من آثار الديكور الداخلي المتقن على حياتك،أنه يحول منزلك إلى ركن دافئ ومليئ بالحياة والراحة.