cloudfront
تصاميم فلل

يعتمد نمط التروبيكال (النمط الاستوائي) على المواد المستمدة من الطبيعة في تفاصيل التصميم الداخلي، من أنواع الأخشاب المتنوعة والقصب. ولكن لا يعني ذلك حتمية بساطة هذا النمط حيث يمكن أيضاً اقتباس روح النمط الاستوائي وادخالها في أي نمط فاخر بإضفاء لمسات طبيعية بالنباتات أو نقوش الستائر و الجدران لتمنح التصميم الأنيق لمسة استوائية دافئة.

يمكن تصميم مساحات المنزل لتكون لطيفة ومريحة بإضافة اللون الأبيض أو درجات هادئة من الألوان الدافئة، ويمكنك استعمال الستائر الكتانية أو إن أردت جواً أكثر شفافية وسحراً يمكنك استخدام الستائر الحريرية الرقيقة لمظهر أكثر نعومة وانسيابية، يمكنك استخدام النباتات الاستوائية والوسائد المزركشة لتعميق الأثر المطلوب

غرفة المعيشة هي المكان الأنسب لإظهار خصائص أي نمط في التصميم الداخلي بما أنها المكان الرئيسي في المنزل، باستخدام الألوان الدافئة و الزركشات الخاصة ذات الهيئة النباتية وإضافة الشجيرات الاستوائية في الأصص إلى فراغات المكان ستمنحك احساساً فريداً بالمتعة والاسترخاء.

 

تستخدم المواد الطبيعية في ديكور المطبخ لتأكيد الأثر الاستوائي، في حين لا يعبر الكلام عن مدى روعة غرفة النوم بالنمط التروبيكال، فهذا النمط يهيئ لك لحظات سعيدة ودافئة للذكرى بألوانه الساحرة و حريره الناعم والظلال المتراقصة خلف مغاليق النوافذ القصبية.

 

ما يجعل هذا النمط مميزاً بحق هو إمكانية وضع مجلسك في أي مكان و الحصول على جلسة هانئة مع عائلتك وأصدقائك بإطلالة فريدة.