luxury villa exterior

سواء كنت تعيد تصميم منزلك أو تبني منزلاً جديداً ، فإن فريق الجيدرا سيساعدونك في تحقيق حلمك الشخصي بناءً على ذوقك الخاص وميزانيتك المناسبة .

Algedra Interior Design

إن من الأهمبة بمكان أن تقرر من البداية ماهي التصاميم المعمارية التي تفضلها ، فهنالك العديد من الخيارات المتاحة لتختار منها مايناسبك ، مثل : الطراز الفيكنوري ، طراز منطقة البحر الأبيض المتوسط ، الطراز الإسلامي ، والطراز الحديث .

سيكون مصممي الجيدرا إلى جانبك لمساعدتك في تقرير مايناسبك منها ويعكس شخصيتك وتحقيق حلمك بامتلاك منزلك الخاص بك ، وبمجرد أخذ القرار نبدأ باختيار الأثاث والألوان المناسبة والتي ستكون المكون الأساس لكل ركن من أركان المنزل . لذلك ومن الضروري أن تكون متأكداً من أنك قمت بالإختيار الأفضل والأنسب والذي يعكس سخصيتك وحلمك ويناسب ميزانيتك المادية .

ALGEDRA Interior Design

بالنسبة لنا فنحن متحمسون أشد الحماس لنقدم لك مايناسب منزلك من التصميم الخارجي ، والذي يكمل الصورة النهائية لمنزل المستقبل الخاص بك .نحن نقدر بشدة وزخم التفاصيل الدقيقة في الديكور والعمارة ، وبخبرتنا الطويلة نعلم كيف نختار الألوان والأبواب والنوافذ وغيرها ....أي وبشكل إجمالي كل تفاصيل العمل مجتمعة لخلق تصميم خارجي رائع ومناسب ويعكس شخصيتك وأين تعيش أيضاً .

يمتلك مصممينا خبرة واسعة في ابتكار أجمل وأروع التصاميم الخارجية ، بالإضافة إلى خبرتنا الكبيرة في مجال منتجات التصميم الخارجي تساعدنا على تحقيق التوازن والتناسق مابين تفاصيل التصميم الخارجي لتكوين وبناء منظراً خارجياً خلاباً ورائعاً لمنزلك .