أخبار ونشاطات الكيدرا

ALGEDRA News

شاركت شركة الكيدرا للتصميم الداخلي في معرض إندكس 2015 المعرض الرائد للتصميم الداخلي والديكور في المنطقة ، والذي أقيم في مدينة دبي لمدة 4 أيام.

وتحدث المهندس طارق سكيك رئيس قسم التصميم في الكيدرا عن أهمية معرض إندكس ، واعتبار المشاركة في مثل هذه المعارض وسيلة رائعة لتعزيز الأعمال وتبادل الخبرات، والتواصل مع الجمهور وإقامة علاقات طيبة بين مختلف الشركات المحلية منها والعالمية .

Index 2015 Booth

قدمت الكيدرا العديد من تصاميم الديكور الداخلي المبتكرة سواء الكلاسيكية منها والمعاصرة، وعرضت على جمهور الزوار في جناحها خلال معرض إندكس 2015 العديد من مشاريعها الرئيسية المنجزة، والمشاريع المستقبلية، بالإضافة إلى شراكاتها مع  شركات التصميم والمصانع الأوروبية الكبرى . وكذلك عرضت الشركة خلال المعرض أفكارها الجديدة عن الأثاث الإيطالي المصنع يدوياً والذي نال إعجاباً كبيراً من قبل الزوار.

ويعتقد المهندس سكيك بأن  تنوع التصاميم يأتي من ثقافات مختلفة ، ولهذا فإن الكيدرا تضم فريق من المصممين من جنسيات متعددة يعكس كل منهم إبداعاته وثقافته المحلية ، وأضاف إن المشاركة في إنديكس تعتبر فرصة عظيمة للمصممين والمصنعين والمبدعين في قطاع التصميم الداخلي لعرض أفكارهم ومنتجاتهم الإبداعية بشكل عام ، كما سلط المعرض الضوء  على سوق الإمارات الدولي للتصميم وكيفية دعم شركة الكيدرا لهذه الفكرة.

Algedra at Index 2015

وأكد سكيك أيضاً على أهمية المشاركة في مثل هذه الأنواع من المعارض، والتي تساعد في تطور هذه الصناعة وتفاعلها دولياً . كما توفر هذه المعارض آخر ما تم ابتكاره من مواد وأدوات وتقنيات تساعد في تطور هذه الصناعة أيضاً.

وكانت مشاركة عازف الشيللو في جناح الشركة في المعرض ملفتة للنظر حيث تمتع جميع الزوار بالاستماع إلى أجمل السيمفونيات العالمية ، وأبدوا إعجابهم بطريقة الترويج لمنتجات وإبداعات الشركة بطريقة مبتكرة ومختلفة .