أخبار ونشاطات الكيدرا

ALGEDRA at Abu Dhabu Property Market 2015

شاركت الكيدرا للتصميم الداخلي مؤخراً في معرض سوق أبوظبي للعقارات، الذي أقيم في الفترة من 13 وحتى 16 مايو 2015 ، في مركز تسوق دلما ، واستقطب آلاف الزوار والمشترين الباحثين عن منازل أحلامهم ، والباحثين عن المكاتب والمحلات التجارية.

من جانبه نوه المهندس طارق سكيك رئيس قسم التصميم في الشركة ، عن أهمية هذا الحدث وقال : إن مثل هذه المعارض تساعد على تعزيز الأفكار والإبداعات العظيمة وتساعد في تبادل التجارب والخبرات بين المشاركين والزوار والتي بدورها تساعد في تطوير أفضل العلاقات المستقبلية.

عرضت الكيدرا في جناحها في المعرض جميع أنماط التصميم الداخلي،والذي ضم الفاخر ،والكلاسيكي،والحديث.وساعد ذلك على تقديم الكيدرا بصورة رائعة وأبرزت من خلالها الأفكار الرائعة من التصاميم التي قدمها فريق العمل في الشركة والمنتمي للعديد من الجنسيات وهذا سبب النجاح العظيم الذي حققته الكيدرا خلال مسيرتها العملية.

كما ركزت الكيدرا في جناحها على الفخامة والراحة. وحسب مايعتقد سكيك فإن الجميع يتمنى أن يعيش حياة رفاهية وسعادة، وقال كان المعرض فرصة رائعة لإظهار إبداعاتنا ، والمشاريع الكبرى المعروضة للبيع،وتلبية ما يطمح إليه جمهور الزوار لتحقيق أحلامهم المستقبلية. وأضاف مشاركتنا في المعرض أعطتنا فرصة كبيرة للإلتقاء بزوار من مختلف الجنسيات والثقافات فكانت تجربة جيدة وحقيقية لألكيدرا .

وكان الهدف الرئيسي للمشاركة في هذا الحدث الترويج لأعمال الشركة وعرض مشاريعها المنجزة ، وكذلك تبادل الخبرات مع الشركات الكبرى المشاركة مما يساعد في زيادة خبرات فريق العمل في الشركة . بالإضافة إلى الوصول إلى عملاء مستقبليين وتلبية طلباتهم ومعرفة مالذي يطمحون لتحقيقه ،وتساعد هذه المشاركة في معرفة أحدث اتجاهات السوق وتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء مما يدفعنا إلى الإرتقاء أكثر وتقديم خدمات متميزة بشكل أرقى