cloudfront

أخبار ونشاطات الكيدرا

يهمنا دائماً في مجموعة الكيدرا أن نقوم بالتطوير، والذي ينقسم إلى مرحلتين متضافرتين إحداهما تعنى بالتطوير العلمي والمهني لأفراد الشركة والثانية تسعى لتطوير الشركة بكافة مستوياتها الوظيفية والإدارية.

ومن هذا المنطلق نرى بلا شك أن كل موظف لدينا في الشركة يمتلك مهارات وقدرات بارزة ونحن دائما نسعى لتحفيز الموظفين لإبراز جميع قدراتهم ولذلك قمنا في هذا الأسبوع بتوفير فترة خاصة بالتطوير والابتكار تقرر فيها استبدال النظام القديم المعمول به في الكيدرا بآخر حديث ومتطور وتم تدريب كافة الموظفين عليه.

يتميز النظام الحديث بكونه سهل الاستخدام ويساعد الموظفين والمدراء في انتاجية أفضل و كل هذا سعيا لنقل الكيدرا الى مستوى جديد من التطوير على المنحى العام.

بفضل الله تعالى بدأت مجموعة الكيدرا كما هو معروف انطلاقاً من دبي في الامارات العربية المتحدة واليوم تتواجد مكاتبنا في اكثر من دولة وهذا النجاح أولاً هو من توفيق الله لنا وثانياً من نتاج الجهد الجبار الذي يقوم به جميع موظفي الشركة سواء المدراء أو المهندسين او العمال.

لابد لنجاح أي شركة من التطوير وعلينا أن نسعى دوماً ونبحث عن أماكن وكيفية الوصول إليه، فلا شك من قوة خبرات المهندسين وتجدد أفكارهم ولكن للوصول لهذه الخبرات وتنفيذها لا بد من الارتقاء المستمر وفقاً لنظام الشركة ومتابعة التطبيق وفقاً لتغيرات السوق والحالة الاقتصادية للوصول إلى العالمية بشكل أفضل.

بفضل الله تعالى لدينا مكاتب في نيويورك ولندن وتركيا والسعودية والامارات، وكما عودناكم في الكيدرا سنكون متواجدين في كل مكان لنبني فيه الجمال بما يختص بعالم التصميم الداخلي والديكور.