تصميم الفلل الفاخرة- التصميم الداخلي للفلل

من خلال التصاميم الرائعة ، يحافظ مصممونا ذوي الخبرة الكبيرة والمتخصصون في مجال التصميم الداخلي  على تحقيق ماتصبو إليه بطريقة دقيقة وحرفية عالية. سوف توفر لك الكيدرا العديد من اأفكار وتصاميم الديكور الداخلي للفلل الفاخرة للتأكد من أن حلمك في امتلاك فيللا مثالية سيصبح واقعاً . سنزودك بالعديد من الأفكار للتأكد من أن مشروعك المستقبلي مع الكيدرا سيصبح حقيقة .

لدينا مصممي ديكور داخلي محترفين وذوي خبرة عالية ، إن تصاميم الفلل التي نقدمها تعتبر عظيمة وتحقق ماتتمناه.نحن نجعل فيلتك تبدو وكأنها قصراً من خلال إضافة لمسة فاخرة إليها، ونقدم أيضاً تصاميم فلل فاخرة لأولئك الذين يريدون من منازلهم أن تبدو أكثر جمالاً وأناقةً ومختلفة عن بقية المنازل .

اكشتف خدماتنا

نحن فخورون بأن نقدم لك الخدمات التالية

شركه ديكور فى دبى

نحن شركة متخصصة في تقديم خدمات الديكور الداخلي, مقرها في دبي, خبراءفي تصميم المشاريع السكنية الفاخرة وغيرها.

غرفة الملابس

إن غرفة الملابس من شأنها أن تعكس شخصيتك, فهي تحدد هيئتك الخارجية وتمثل نمط حياتك, فلا بد من تصميمها بشكل فريد من نوعه

التصميم الداخلي لمجلس الرجال

المجلس عمومآ هو المكان الذي يجتمع فيه الرجال لتبادل الأحاديث ومناقشة الأمور التي تخصهم. ألق نظرة على المجالس الداخلية من تصميم الكيدرا.

غرف نوم الأطفال

أثناء قيامنا بالتصميم الداخلي لغرف نوم الأطفال, هنلك العديد من النقاط التي لابد وأن نراعيها ونوليها جلّ اهتمامنا ونأخذها بعين الاعتبار على محمل الجد

تصميم المجلس على الطراز المغربي

المجلس العربي على الطرازالمغربي هو أحد الأشكال الفريدة للمجالس, يمكننا تقديم تصاميم المجالس المغربية والعربية بطرق إبداعية.

التصميم الداخلي لغرف الطعام

لابد وأن غرفة الطعام تعتبر ركناً أساسيا في أي منل أو فيلا وذلك لكونها المكان الذي يتواجد به أفراد الأسرة أو الضيوف ليمضوا وقتاً ممتعاً في تناول الطعام

التصميم الداخلي لمجالس النساء

فريقنا من الخبراء قادر على تصميم مجالس النساء وإغنائه بالسجاد المزخرف, واللوحات المخطوطة بالخط العربي مع إضافة المفروشات الفخمة والمرايا.

تصميم الحمامات

 الحمامات في أيامنا هذه يجب أن تكون جميلة وتؤدي دورها بشكل متميز, تقدم شركة الكيدرا التصاميم الكلاسيكية والحديثة للحمامات

تصميم غرف النوم الرئيسية

في تصاميمنا لغرف النوم نعي مفهوم الراحة جنبآ إلى جنب مع الفخامة, لتكتمل صورة التصميم الذي ترغبون فيه, تصفح مجوعتنا من الصور

التصميم الداخلي لغرف النوم

الكيدرا توفرأفضل خدمات الديكور والتصاميم الراقية الخاصة بغرف النوم, بالإضافة إلى تصاميم المفروشات الأنيقة وأكثر من ذلك بكثير.

تصاميم المطابخ

لا يمكن أن تكتمل صورة المنزل دون وجود مطبخ مذهل بتصميمه. يمكننا تقديم مخططات لتصميم المطابخ بشكل إبداعي مع مراعاة عنصر الإضاءة.

تصميم مداخل البيت

إن ديكور مدخل الفيلا يجب أن يكون مميز ولافت للنظر ليبرز جمالها, الكيدرا تقدم لكم تصاميم مذهلة وفخمة لبهو الفلل والقصور.

تصميم المجالس

إن تصميم الفلل لا يمكن أن يكتمل دون وجود مجلس رائع يجتمع فيه الأحباب, نحن متخصصون في تصميم المجالس على الطريقة التقليدية ومن الطراز الأول.

تصميم غرفة المعيشة

الكيدرا تقدم أفضل الأفكار لتصميم غرف المعيشة, استلهم أفكارك من خلال أساليبنا المبتكرة لتصميم أهم أجزاء المنزل ألا وهو غرفة الجلوس.

تخطيط المساحة

فريقنا من الخبراء يمكنه التخطيط لكافة أنماط و متطلبات المساحات التي تريدون تصميمها للتوصل إلى الشكل الأمثل الذي يلبي احتياجاتكم.

التصميم الداخلي الإسلامي

الكيدرا تقدم خدمات التصميم الداخلي على الطراز الإسلامي. ما نقدمه من الديكورات المعاصرة والزخارف الإسلامية المتقنة هو مايبحث عنه الجميع.