للاستشارة اضغط هنا

تصميم داخلي لفيلا فاخرة على الطراز الكلاسيكي في إمارة عجمان

شركات تصميم داخلي
تصميم داخلي لفيلا فاخرة على الطراز الكلاسيكي في إمارة عجمان

 أحيت الكيدرا مؤخراً نموذجاً جديداً من جمال الطراز الكلاسيكي في تصميم هذه الفيلا الرائعة حيث تم ترتيب وتنظيم عملية التصميم والتنفيذ وفقاً لرغبة عملائنا في جلب عنصر الجمال إلى كل غرفة في المنزل.

تتجلى اللمسات الفنية التي تتماشى مع العناصر المستوحاة من الفن القديم والتي عبّرت عن الأجواء الملكية حيث تضفي الأناقة على نطاق واسع من خلال نحت الزخارف والتي تستجيب للتوازن والتناسب والانسجام مع النقوش التي ترجع بنا إلى تصاميم القصور في العهد الفيكتوري بأسلوب التصميم الداخلي الكلاسيكي الفخم.

بالانتقال لأناقة المدخل المتناغمة والمثيرة لإعجاب الجميع في اللحظات الأولى من دخولهم للفيلا. نجد تصميم مدخل لا يعبر إلا عن رقي أصحاب المنزل ومالكيه بكل تفاصيله، حيث توضعت الأشياء بشكل متناسق ومتناغم لتحول المشهد إلى صورة مذهلة.

أما عن غرفة جلوس العائلة مؤثثة بشكل مثالي لتخلق أجواء ترحيبية تتماشى مع نظم الطراز الكلاسيكي، باختيار مواد عالية الجودة.

تتناغم الألوان الفاتحة والحيادية، التي يغلب عليها اللون البيج والأصفر، مع الألوان الأخرى لتغزو العين من خلال مزجها مع الأعمال الفنية على الجدران و من خلال الاكسسوارات. تضيف المواد مثل أعمال الرخام والجبس إحساساً بالجو المبهر، المستمدة من الرجوع إلى العصور القديمة.

تصميم المجلس دليل على العناية بالضيافة وراحة الزائرين ليجعلهم مسترخين قدر الإمكان. تأتي العناصر الفاخرة والكلاسيكية في الطليعة من خلال تعزيز استخدام المساحة لتحويله لمكان يعبر عن العصور القديمة الكلاسيكية الفاخرة.

غرفة النوم الرئيسية وغرفة نوم الضيوف غنية بالأنسجة والطبقات التي غالباً ما تكون متوازنة مع الطراز الكلاسيكي. حيث يوفر السرير، والخزائن، والمصابيح لأصحاب المنازل فرصة للاستمتاع بالأشياء والأثاث الرائع والأنيق.

إذا كنت ترغب بالاستعانة بخبراء الكيدرا في تطبيق النمط الكلاسيكي في منزلك، فلا تتردد في الاتصال بنا الآن. نحن هنا لمساعدتك كشركة تصميم داخلي رائدة في الإمارات العربية المتحدة ، دبي.