للاستشارة اضغط هنا

مشروع تصميم وتنفيذ فيلا بطابع استثنائي من الطراز الحديث في إمارة دبي

شركة ديكور
مشروع تصميم وتنفيذ فيلا بطابع استثنائي من الطراز الحديث في إمارة دبي

تم بناء هذه الفيلا الجديدة ذات التصميم الساحر والجودة الرائعة في منطقة سكنية جذابة تقع في دولة الإمارات العربية المتحدة، بإمارة دبي.

شيدت الفيلا بعبقرية شديدة لتكون مثال للتصميم الحديث الأنيق من خلال تقسيم المساحات وتخصيص أولوية لكل التفاصيل ومراعاة كل شئ سوف تحتاجه الأسرة من خصوصية ورفاهية بتصميم حديث وفاخر وديناميكي تميز بخصوصيته وطابعه الغير تقليدي.

تقع هذه الفيلا الرائعة في جنوب إمارة دبي، تأسست على قطعة أرض فسيحة وحديثة، مليئة بالإضاءة الطبيعية مع مساحات خارجية كبيرة تحيط بها. تم تطوير المشروع على مستويين متصلين بشكل ملائم بواسطة سلم. يضم الطابق العلوي غرفة نوم رئيسية بها حمام خاص وشرفة بالإضافة إلى غرفة نوم أخرى.

تتألف من مساحة معيشة مفتوحة مع صالة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بالكامل بأحدث الأجهزة. تم تنفيذ جميع الديكورات الداخلية فيها باختيار مواد عالي الجودة، لتتحول لمكان مشرق ومضيئ.

تسمح الواجهات الواسعة من النوافذ بدخول الضوء الطبيعي كما توفر الغرف المفتوحة مساحة إضافية بالاستعانة بمخططات الأرضيات المبتكرة. جودة البناء والتشطيبات النهائية الرائعة كانت أحد ميزات هذه الفيلا، بالإضافة إلى الموقع المميز لها يجعل هذا المشروع واحة عصرية مليئة بالرفاهية.

هذا التصميم الحديث الفريد من نوعه المجهز كاملاً من مواد عالية الجودة ومعايير لا تشوبها شائبة لإكمال المبنى وتشطيبه وتسليمه بشكل كامل، بالإضافة إلى البنية التحتية النموذجية والشكل الخارجي المصمم بشكل مبدع هو نتاج عمل دقيق ودليل على تقديم مشاربع احترافية لفريق من مصممين مبدعين من مجموعة الكيدرا للتصميم الداخلي والديكور يستحقون عليه أعلى درجات التقدير المطلق.

 

اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات!