للاستشارة اضغط هنا

مفهوم تصميم فيلا ساحرة في إمارة دبي

شركات تصميم داخلي في الإمارات
مفهوم تصميم فيلا ساحرة في إمارة دبي

 يهدف التصميم السلس والمريح للفيلا في المراحل الأولية من بدء العمل إلى ازدهار صناعة التصميم الداخلي خصوصاً في تصميم هذه الفيلا ومن خلال عملية التنفيذ والتي ركز فيها المهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي على جلب الهواء النقي إلى الداخل  للوصول لتصميم فيلا مثالي يعزز صناعة التصاميم الداخلية ويجلب مفهوماً جديدًا تتميز به تصاميم الكيدرا.

توفر هذه الفيلا المصممة على الطراز الكلاسيكي الرائع فرصة جديدة لمالكها للإستمتاع بحياة مختلفة وقضاء وقت جميل كثمرة عمل مقدم من قبل فريقنا المحترف.

يضفي المظهر الخارجي المهيمن للواجهة مشهداً كلاسيكياً ساحراً وملفت للأنظار كنتيجة طبيعية يقوم بها فريق خبراء الكيدرا للوصول للهدف المراد والغير متوقع من قبل عملائنا.

يقع المشروع في أحد الأماكن الراقية في دبي بمساحة واسعة ومرتفعة، حيث لعب هذا الموقع دوراً مهماً في إلهام مصممي الكيدرا لخلق تصميم حي ممزوج بالمناظر الطبيعية الخارجية بالطابع الكلاسيكي من خلال توازن الروح القديمة والمواد عالية الجودة لتجسيد المشهد الملكي من خلال الأثاث القيم والأنيق في كل زاوية من الفيلا والذي ساعد على توصيفها كمنزل خيالي.

جاء تصميم  أو مخطط هذا المبنى مشابه لمجمع الأكروبوليس اليوناني. حيث تطل نوافذ غرف الضيوف على المناظر الطبيعية (الحديقة الخارجية) المحيطة لتجلب الجمال الطبيعي إلى الداخل.

يعزز هيكل القبة الخارجية تفاصيل ساحرة في الطابق الثاني حيث يوجد سقف زجاجي يبرز منظر السماء الساحر للداخل.

تم هدم البناء القديم البدء بالتصميم الجديد ولا تزال عملية التنفيذ جارية.

للمزيد من المعلومات لا تتردد في الاتصال بنا.

الكيدرا هي مجموعة شركات تصميم داخلي وتنفيذ ومفروشات واحدة من أهم الشركات الرائدة في دبي وأبوظبي.

نترجم حلم العميل إلى حقيقة. فلا تهتم لمكان وجودك، فخدماتنا تمتد من الإمارات إلى الكويت، قطر إلى المملكة المتحدة، وباكستان، والهند، وإفريقيا، وروسيا، وإلى جميع أنحاء العالم.