للاستشارة اضغط هنا

تنفيذ تصميم فيلا حديث في الورقاء بإمارة دبي

شركات تصميم داخلي
تنفيذ تصميم فيلا حديث في الورقاء بإمارة دبي

تحظى منطقة الورقاء بشعبية كبيرة بين المواطنين والوافدين على حد سواء. يعود ذلك لهدوئها وجمال تنظيمها كما هي العادة في كافة أرجاء إمارة دبي وتضم المنطقة مزيجًا من الشقق والفيلات السكنية.

منذ بداية إنشاء هذا المشروع لهذه الفيلا والتي تميزت بطرازها الحديث في الورقاء، كان التحدي الأكبر بإيجاد حلول تقنية وتصميميه تناسب متطلعات العميل بأن نحافظ على استقلالية الأماكن الداخلية وبذات الوقت نحافظ على رحابة المكان دون تعقيدات خاصة مع الحصول على أكبر قدر من الإطلالات الخارجية على حديقة الفيلا. وبمساعدة متخصصي الكيدرا وخبرة رئيس قسم الهندسة المهندس فؤاد أيوب، قمنا بتنفيذ كل التفاصيل التي تألقت مع لمسات مترابطة من أنماط مختلفة تميزت بها كل غرفة من الغرف، تم تطبيقها من المرحلة الأولى إلى الأخيرة قبل تركيب الأثاث.

كما نرى في الفيديو، فإن جمالية هذا المشروع مبنية على بساطته بخطوط خفيفة ومستقيمة تميز الأسلوب الحديث.

انعكست بساطة التصميم الخارجي للفيلا الى التصميم الداخلي باستخدام بعض الأعمال الجبسية الأنيقة بالإضافة إلى بعض التفاصيل الإسلامية التي تحتاج للحرفية والدقة، مع الاستخدام المدروس لعنصر الإضاءة ليعكس جمال التصميم بتفاصيله الدقيقة.

وهذا ما يميز تصاميم مجموعة الكيدرا ويعطيها القوة لتكون قادرة على تنويع العمل سواء في التصميم أو التنفيذ أو حتى الانتقال من نمط إلى آخر.

مازال فريق التنفيذ يتابع الانتهاء من ديكورات الفيلا ليتم تسليمها للعميل بما يتوافق مع الرسومات ثلاثية الأبعاد.

نعمل في مجموعة الكيدرا للتصميم الداخلي في بيئة مشتركة حيث يشارك الفريق إبداعاتهم وأفكارهم، ونغذي روح الإبداع لتحقيق أهداف غير قابلة للتحقيق للحصول على نتائج مثالية لعملائنا.

اتصل بنا الآن لمعرفة المزيد عن عالم التصميم الداخلي ، الكيدرا الشركة الرائدة في مجال التصميم الداخلي والديكور في الإمارات العربية المتحدة، دبي، أبو ظبي، الكويت، إفريقيا، روسيا والعديد من الدول حول العالم.