فريق العمل

المهندس طارق سكيك

المهندس طارق سكيك

يحمل شهادة تصميم داخلي مع خبرة مهنية دولية كبيرة تتجاوز التسع سنوات، ركز في تصاميمه في الآونة الأخيرة على المشاريع السكنية ، والفنادق والمشاريع التجارية حيث انتقل إليها من تصاميم المشاريع الخدمية وتجارة التجزئة.

المهندس غياث قضماني

المهندس غياث قضماني

تخرج من الولايات العربية المتحدة ، ولديه خبرة أكثر من 15 عاماً في المشاريع المحلية والعالمية.ويعمل حالياً في إدارة وتوجيه ودعم  رؤساء الأقسام في الشركة .

السيد رضوان حكيم

السيد رضوان حكيم

تخرج من جامعة دمشق – سوريا ، ولديه خبرة لأكثر من 10 سنوات في السوق المحلية والخليجية والشرق الأوسط والعالمية .

السيد مروان جركس

السيد مروان جركس

لديه خبرة أكثر من 20 عاماً في العلاقات العامة والإعلام في دولة الإمارات العربية ودول مجلس التعاون ، وفي تصميم الإعلان التجاري بالإضافة إلى شراء المادة الإعلانية من السوق ، والترجمة وكتابة الأخبار الصحفية .

السيد سليمان قباني

السيد سليمان قباني

حاصل على إجازة في التسويق والدعاية والإعلان ، ولديه خبرة لأكثر من 10 سنوات في هذا المجال ، ويعمل حالياً في إدارة قسم الإنتاج الإبداعي .

السيد ناصر الشمالي

السيد ناصر الشمالي

تخرج من جامعة لندن في العام 2009 ، وحصل على خبرة كبيرة في مجال المبيعات لأكثر من 5 سنوات في السوق المحلي والخليجي والعالمي .

فاسكين قره كوزيان

فاسكين قره كوزيان

لديه خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال التصميم الداخلي ، السكنية منها والتجارية في السوق المحلية والخليجية والشرق الأوسط، ينصب اهتمامه دائماً للتأكد من تحقيق مايحلم به العميل وجعله حقيقة واقعة .