السيد مهاب أيوب, مدير عام مجموعة شركات الكيدرا, أسس قواعد جديدة لكيفية طرح مفاهيم مبتكرة خاصة بالتصاميم الداخلية للعملاء بخبرة زادت عن العشر سنوات محلياً وعالمياً

قراءة المزيد
مهاب أيوب
المدير العام
المهندس طاريق سكيك

حاصل على شهادة خبرة دولية احترافية في مجال التصميم الداخلي وبمؤهلات مهنية استمرت لأكثر من ١٢ أعوام في تصميم المشاريع السكنية,التجارية, قطاع الضيافة وغيرها.

قراءة المزيد
المهندس طارق سكيك
رئيس قسم التصميم الداخلي

تخرج من الولايات المتحدة الأمريكية, يمتلك خبرة خمسة عشر عامآ في مجال المشاريع الهندسية على النطاقين المحلي والعالمي, كما أنه خبير في إنجاز المشاريع وإدارتها لتحقيق رضا العملاء.

قراءة المزيد
غياث قضماني
رئيس القسم الهندسي

تخرج من جامعة دمشق عام 2007 ويعمل الآن كمدير قسم التسويق والمبيعات في شركة الكيدرا بدبي لتوسيع آفاقها لكافة دول الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

قراءة المزيد
السيد رضوان حكيم
رئيس قسم المبيعات والتسويق

حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة هيوستن, لديه أكثر من خمسة عشر عامآ خبرة في التنفيذ, إدارة المشاريع, فن الديكور, التصاميم الداخلية والخارجية بالإضافة إلى تصاميم الحدائق وتشييد المباني والهياكل.

قراءة المزيد
فؤاد محمد
رئيس قسم المشاريع

تخرج من جامعة لندن عام 2009 و حاصل على خبرة في مجال المبيعات لا تقل عن خمسة أعوام في السوق المحلي والعالمي. يعمل الآن كمدير فرع مبيعات الكيدرا في دبي.

قراءة المزيد
ناصر الشمالي
مدير مبيعات- الإمارات

حاصل على ماجستير في التسويق والدعاية والإعلان من جامعة لاهاي, يعمل في إدارة العلامات التجارية. مسؤول بناء وتنفيذ خطط واستراتيجيات التسويق لشركة الكيدرا.

قراءة المزيد
سليمان قباني
مدير قسم الإبداع

لديه 25 عامآ من الخبرة في مجال دراسات الإعلام والعلاقات العامة في الإمارات و دول الخليج ككل, كما يقوم بتوفير المواد الإعلانية وكتابة أخبار السبق الصحفي, وإدارة الحملات الإعلامية بالإضافة إلى الترجمة.

قراءة المزيد
مروان جركس
مدير العلاقات العامة والإعلام

 

بعد تخرجه عام 2007 في الأردن ، دفعه الشغف للتصاميم إلى استكشاف عالم التصميم الداخلي والهندسة المعمارية، وبعد 6 سنوات من العمل كمديرالفرع في المملكة العربية السعودية تم استقطابه إلى المقر الرئيسي في دبي بفضل قدرته على فهم احتياجات العميل والقدرة المميزة على التواصل معه. يعتبر أنصار مصدر قوة واندفاع في قسم الاستشارات في الكيدرا بما يخص منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

قراءة المزيد
أنصار أيوب
(مسؤول) مبيعات إقليمي

بعد حصولها على شهادة البكالوريوس في الإدارة السياحية من جامعة ماكالي، بدأت جين حياتها المهنية كمحاسبة إدارية في القطاع البنكي. وهناك طورت مهاراتها في في العلاقات المهنية والإدارية وتمكنت من تحويل خبراتها باتجاه العلاقات الداخلية للشركات.

منذ انضمامها إلى مجموعة الكيدرا في عام 2015 وحتى الآن ما زالت جين تقوم بدعم محور العمليات في إدارة الموارد البشرية وتساهم بشكل فعال في تحسين ظروف عمل الموظفين وتأمين كل ما يتطلبه مكان العمل من وسائل وأنظمة.


قراءة المزيد
جين أور
مساعدة رئيسية -الموارد البشرية

خريج المعهد العالي للفنون, ويمتلك خبرة عالية في إنجازات التصاميم الخارجية وتصاميم الحدائق. يدير حاليآ قسم المصممين في شركة الكيدرا.

قراءة المزيد
بالحسن عجيلي
مصمم ديكور

 

حصلت آنيتا على شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال الدولية من جامعة فيلنيوس في ليثوانيا. وبدأت حياتها المهنية في انكلترا حيث عملت لمدة عشرة أعوام لتحصيل خبرة نفيسة في مجال الشركات وقطاعات الضيافة حيث أثبتت وجودها ضمن فرق الافتتاح للعديد من مشاريع الضيافة والخدمات والفنادق في دبي. ثم عمدت إلى الحصول على شهادة تخصص إبداعي في لندن لتعود إلى دبي ثانية بإشراقة جديدة في مجال التسويق، حيث أطلقت العديد من الاستراتيجيات التسويقية الناجحة في الكيدرا نتيجة لكونها مطورة للعلامات التجارية وأخصائية في تحصيل ردود الزبائن الإيجابية.


قراءة المزيد
آنيتا بيلياييفا
مسؤولة تسويق

بشهادة بكالوريوس من جامعة العلوم والتكنولوجيا في التصميم الداخلي بدأت قمر سيرتها المهنية في مجال العقارات في قسم المبيعات وخدمة الزبائن حيث قامت بتطوير مهارات التواصل لديها. بامتلاكها للمعرفة في قطاع التصميم الداخلي والقدرة على بناء علاقات مبنية على الثقة المتبادلة بدأت قمر بتحقيق نتائج على صعيد اجتذاب الزبائن المحتملين مع المحافظة على العلاقات مع الزبائن القدامى في الكيدرا.



قراءة المزيد
قمر المصطفى
مسؤولة تطوير العمل

خريج جامعة القاهرة, يمتلك خبرة خمسة أعوام في مجال البناء وتقديم الخدمات الإستشارية وخدمات إدارة المشاريع للقطاعين العام والخاص.

قراءة المزيد
المهندس. محمد المفتي
مدير قسم المساحة

سعت عبير للحصول على شهادة التصميم المعماري من جامعة البعث في سوريا وابتدأت حياتها المهنية في وزارة السياحة في عام 2011 كنائب مهندس معماري بالإشراف على المشاريع المنفذة في قطاعي التجارة والخدمات. وقد قامت سنين الخبرة بتشذيب مهاراتها وإبداعها وأدت العديد من تصاميم المشاريع الهندسية إلى ملف سيرتها الذاتية بالإضافة إلى تصميم الحدائق المنزلية.

بكونها اليوم فرداً من أفراد فريق الكيدرا فإن عبير تقوم بتوظيف حصيلة خبراتها ومهاراتها لإطلاق المشاريع الهندسية بتصاميم ذات إبداع عالي المستوى.

قراءة المزيد
عبير غطة
مصممة معمارية
هل تريد أن نساعدك بتصميم مشروعك؟
اتصل بنا الآن