Orange Kitchen

1-وضع ملصقات:

 بأسماء المواد الموجودة في القطع الزجاجية،البلاستيكية،والخشبية عليها من الخارج،وإذا لم يكن لديك ملصقات ،يمكنك استعمال الشريط اللاصق لنفس الغرض.وهذا مايسهل عليك الحركة داخل المطبخ ومعرفة مكان وجود كل مادة على حدة.

modern red kitchen

2-إعادة تنظيم قياسات الملاعق لديك:

إذا كان لديك أكثر من مجموعة من قياسات الملاعق المختلفة،لاتضعهم جميعهم في مكان واحد في نفس الدرج.وحاول أن تفصل مثلاً ملاعق الشاي وملاعق الطعام كل على حدة في مكان منفصل،وهذه العملية البسيطة وغير المكلفة تسهل عليك فرز الملاعق حسب أحجامها والوصول إليها بسهولة وسرعة.

3-دهن ألواح تقطيع الطعام بالزيت:

خمسة دقائق فقط من وقتك كل شهر مايلزم للحفاظ على ألواح تقطيع الطعام الخاصة بك فس شكل ممتاز.آخذاً بعين الإعتبار بأن هذه الألواح تعتبر مثل العمود الفقري الرئيسي في المطبخ، وتستحق هذه العناية للحفاظ عليها لفترة طويلة من الإستعمال.

summer yellow kitchen

4- تنظيف السكاكين:

يجب تنظيف السكاكين بشكل صحيح مثل ألواح تقطيع الطعام أعلاه،والتي تعتبر من أدوات المطبخ المهمة ولايمكن الإستغناء عنها،لذلك تستحق أن نتعلم الطريقة الصحيحة لتنظيفها والعناية بها.والقيام بذلك عدة مرات.

5-زيادة مساحة طاولة الطعام:

إن الزيادة في مساحة طاولة الطعام وخاصة في المطابخ الصغيرة يعتبر الحل المثل والمناسب في كثير من الأحيان.

yellow paint kitchen

6-زيادة إضاءة المطبخ:

ليس من الضروري أن تكون الزيادة في الإضاءة المتاحة في المطبخ مكلفة، بحيث تكون كافية و تحدث تغييراً جذرياً،وتعطي شعوراً بزيادة مساحة المطبخ والتي بدورها تمنح شعوراً بالإرتياح . يمكن تحقي ذلك باستعمال مصابيح ذات ذراع ممتدة أو باستعمال إضاء مخفية خلف الخزائن وغيره من أنواع الإضاءة المتوفرة