cloudfront

يعتبر الزجاج من المواد الأكثر استخداماً في التصاميم الداخلية والديكور لما يمتاز به من الشفافية وقدرته على الإيحاء بفسحة المساحة ولما يمتلكه من لمسة جمالية تمنح المنزل مظهراً عصرياً أنيقاً.

فإن كنت من أصحاب الذوق العصري الحديث إليك ستة طرق أساسية لإضفاء بريق الزجاج إلى تصميم منزلك ذي النمط الحديث.

-         يغلب استخدام الزجاج بشكل تقليدي في النوافذ والأبواب ولكن الإبداع يكمن في استبدال الجدران المصمتة بالألواح الزجاجية المصفحة في الواجهات الواسعة للغرف لتطل إلى الخارج دون نافذة فتحصل على القدر الأكبر من الضوء مع ما ينتابك من الاحساس بالراحة لسعة المكان.

-         هناك متعة لا شك فيها عند استخدام الزجاج في الجدران والفواصل الداخلية فتقوم مقام الجدران وتعمل أيضاً كعازل للصوت مع إتاحة إمكانية مرور أشعة الشمس من خلالها والانعكاس عنها لمزيد من البريق.

-         يمكن استخدام الزجاج المقوى أيضاً في مجالات عدة أخرى لقدرته على تحمل الضغط والأوزان الثقيلة بعكس الزجاج العادي فيمكن استخدامه مثلاً في درجات السلم الداخلي للمنزل ليمنحه مظهراً عصرياً حديثاً يأخذ بمخيلتك في سباق مع الزمن نحو عالم المستقبل.

-         لا توجد مادة تثير البهجة في النفوس من الاكسسوارات الزجاجية والكريستالية بانعكاساتها الضوئية وتألقها في فراغ المكان، حتى في الأثاث يمكن إقحام الزجاج عن طريق الطاولات والمصابيح والاكسسوارات الأخرى

-         تظهر ميزة الزجاج المثلى لدى استخدامه في الحمامات لما له من قدرة على مقاومة الرطوبة في جدران الحمام الداخلية والمرايا إضافة إلى اللمسة الجمالية الأنيقة التي يظهر بها.

-         أخيراً، من منا لا يرغب في اقتناء حوض للأسماك والكائنات المائية (Aquarium) ليجلس في هدوء واسترخاء والسكينة تعم المكان حوله.

 

لاستخدامات أكثر تواصلوا معنا على الرقم 00971528111106 أو على البريد الالكتروني hello@algedra.ae