Exterior House Color for Fall

مع حلول الخريف وتلون الأشجار بألوان الخريف الهادئة اختار لكم مصممي الكيدرا ألوان الخريف لمنازل تشع بالدفء والرقي، البني المحمر هو اللون المناسب والمرافق لكثير من ألوان الخريف والمتناغم معها ليكمل سمفونية الهدوء الخريفي الدافئ. وأماكن تواجد هذا اللون رائعة على فيلا او منزل كبير او قصر محاط بالأشجار والطبيعة المبدعة.

Red Exterior Wall

يكون البني المحمر على واجهة البناء مترافق مع الوان الخشب والسطح القرميدي ولتكتمل لوحة فنية مع الحجارة الخارجية الملونة في البناء سواء كان الاكساء حجري او خشبي ويأتي متناسق بروعة وبساطة في المنازل الريفية ذات النوافذ والابواب الخشبية، والجدران المزينة بألوان الخريف المتناسقة كالبني المحمر والبيج والاصفر الذهبي.

 يحتاج اللون ليترافق مع الألوان الأخرى للفن والذوق في الترتيب ويختص مصممي الكيدرا بتنظيم اللون مع الألوان المناسبة والأجواء المناسبة فكما نعلم ان لكل مكان لون يناسبه بقوة أويكون متناقضا معه بطريقة تدعو للإعجاب لا للنفور، فليس كل تناقض يعني القبح، ولا كل توافق جمال.

 يتناسق البني المحمر والأجواء الصحراوية الخليجية في واجهات منزلية حجرية مع الرمل ولونه الذهبي حتى في منزل الشاطئ لا تناقض فأينما تواجد اللون الذهبي او الأصفر الذهبي والبيج والبني الغامق يتواجد البني المحمر كمرافق ومتمم لكل الألوان التي سبق ذكرها انما بدرجات مختلفة فكثرته تحتاج للجرأة لأنه لون قوي ويمكن ان يغير معادلة اللون العام لذلك يفضل مصممي الكيدرا ان يكون لون المنزل ليس طاغيا وانما هادئا راقيا ويوحي بالفخامة.

Exterior Color for Fall

 من الممكن ان يغطي السقف الخارجي كاملا والابواب والنوافذ مع لون مختلف للمنزل خارجيا وحين يكون على شكل تغطية خارجية كاملة فإنه يأتي على شكل قطع مكملة لبقية الألوان للحفاظ على البهجة والتناسق وتكمل الإضاءة التأثير القوي لهذا اللون فمع ضوء الشمس الأبيض يكون مظهر الفيلا الخارجي مميزا ومع الأضواء الاصطناعية ليلا يشع جمالا ويزداد رقيا وتزداد تأثيراته حيث تبدو ألوان الأشجار والزهور متناسبة معه فعلى الجدران تتسلق العرائش الخضراء او العرائش الملونة بألوان الزهر البرتقالي والأحمر ليزداد اللون روعة وبهاء.

اما الواجهات والمنازل الخشبية فيجب الحرص ان يكون الطلاء ذو اللون البني المحمر غير طاغ ولامسيطر اذ يجب الاكتفاء باللون للأبواب الخارجية والنوافذ ومن الممكن طلاء جانب واحد فقط مع إضافة ألوان أخرى لبقية المنزل والسياج المحيط المغطى بالأزهار واللون الأخضر.

Exterior Landscape for Fall

داخليا _ اللون البني المحمر هو الأنسب ليحيط بالمدافئ الجدارية ,انه لون الخريف والشتاء فهو يستخدم للإحساس بالدفء ويساعد على جعل الافراد يتقدمون ،انه لون الطموح والتقدم، ويعتبر اللون الأقل رسمية من اللون الأسود وعند دمج البني مع الأصفر والاحمر ممكن ان يوحي بأجواء الستينات الرائعة واستعماله مع تدرجاته في مكان واحد يعطي أجواء حميمية ودافئة وهو لون ممتاز للمطابخ، عصرية كانت او ريفية ولغرف النوم والجلوس ويعرف عن الأشخاص الذين يحبون اللون البني انهم متعلقون بالتقاليد والاصالة.