Cozy Home Interior

تعتبر منازلنا خاصة جداً بنا،وبالتالي يجب أن تكون المكان الذي نشعر فيه بالأمان ويمكننا أن الاسترخاء فيه والتمتع بوجودنا داخله في الغالب .من الضروري خلق بيئة مريحة ودافئة في المنزل.

سنستعرض في هذه العجالة الأمور الرئيسية لخلق منزل مريح ودافئ:

أولاً وقبل كل شيئ،نحن بحاجة لاتخاذ قرار بالذي يمكن أن يكون عليه نمط وأسلوب ديكور المنزل ،وهذا يعتمد بالطبع على مايفضله أصحاب المنزل اعتماداً على أذواقهم.

cozy and warm home

الصور : التاريخ مفصلاً.

الصور الفنية الحرفية- هي واحدة من الهناصر الأكثر أناقة وشعبية في التصميم الداخلي ،حيث يمنح الفن التصويري نظرة مريحة في دمج الصور العائلية بشكل مثير للاهتمام أو في انتقاء سلسلة من صور الحيوانات الأليفة ،بوضع الصور على الجدران كل واحدة على حدة في إطار منفصل أو بتكوين مجموعة من الصور مختلفة الحجم في إطار واحد .

Cozy and Warm Style Ideas

إنه من الضروري أن نلفت الانتباه للوحة المعلقة على الجدار ، خاصة في هذه الأيام حيث يمكن أن تشتري أي لوحة(صورة) عبر الشبكة الإلكترونية وتغيرها على مزاجك لوضعها بعد ذلك على الجدار.

الشموع: خلق جو رومانسي .

جميع أنواع الشموع وعند وضعها في الغرفة يمكن أن تخلق جواً من الراحة الداخلية والرومانسية ،وتبدو الشموع من نفس اللون بأشكال مختلفة.

المصابيح : يعتبر المشع الحراري الأكثر تفضيلاً وراحة لجميع أنواع المصابيح ،مع ظلال نسيجية ،التي تخفف من حدة الضوء وتضفي على الديكور حميمة خاصة. بالنسبة للون اختر أفضل الألوان الدافئة من إيكرو ولغاية اللون البني الذهبي.ويمكن تعزيز درجة الراحة إذا تمت كسوة السقف بنوع من الرايات المختلفة .

لخلق جو مريح ،استخدم الأشياء اللطيفةوالصغيرة والتي تعتبر عزيزة وغالية على قلبك،وإذا أردت أن يكون منزلك مريحاً ،عليك أن تجعله خاصاً بك ومليئاً بالأشياء التي تحبها.

Cozy interior design