Apartment Building Exterior Design

فصل الربيع هو أفضل فصول السنة لتغيير الديكور ، وليس بالضرورة أن تقوم بالتجديد الكلي ،فمن الممكن أن تقوم ببعض التعديلات الطفيفة ، التي تعطي نتائج واضحة ترضي طموحك في إحداث صورة جديدة في ديكور المنزل. الرجاء الأخذ بعين الإعتبار بعض الأشياء الواردة أدناه :

واحدة من أسهل الطرق لجعل أي غرفة أكثر جاذبية ، هو وضع مرآة فيها . فهذه القطعة من الديكور تزيد الإضاءة في الغرفة وتجعل منها أكثر اتساعاً في الرؤية. ماعليك إلا انتقاء شكل اللوحة المناسبة للغرفة وإيجاد المكان المناسب لتثبيتها على الجدار حيث يمكن للمرآة أن تكون الأنسب في مكانها.    

interior design for homes

لايمكنك أن تتخيل مقدار التغيير في ديكور الغرفة عند إضافة مصادر إضافية من الإضاءة فيها (مصابيح أو غيرها ) ، وهذه الَافات من الإضاءة تحدث تغييراً واضحاً بتكاليف بسيطة جداً . 

gold color bedroom

زهرة واحدة في الغرفة يمكن أن تغير جو الغرفة الممل إلى حيوية ونشاط ، وإذا كان لديك الفرصة يمكنك أن تجعل من اقتناء باقة من الزهور في منزلك عادة يومية ، ولكن الأفضل من هذا هو وجود أصيص من النباتات الدائمة في المنزل التي تزين المنزل بألوانها المختلفة على مدار العام . 

grey color sitting room

 أما إذا كانت إمكانياتك الحالية لاتسمح بإحداث التغيير في الديكور الداخلي لمنزلك ، مع أنه من الملح أن تقوم بهذا التغيير وترغب فيه في هذا الربيع ، ابدأ على الأقل بإعادة طلاء الجدران لغرفة أوغرفتين ، باعتبار هذا التغيير لايكلف كثيراً ولايستغرق وقتاً طويلاً ، ولكنه بالتأكيد سيحدث تغييراً في المزاج العام .

patterned walls

يقول الناس أن الإنطباع الأول الذي يكونونه هو الأقوى الذي لايمكن الجدل به، ليس من المهم أنك تعيش في فيلا أو في شقة لتلفت الإنتباه للمدخل الأمامي لمنزلك ، فهو المرآة التي تعكس بقية شكل ووضع المنزل ككل. لاتتوقف فقط عند اللون الجديد للطلاء ولكن فكر بالإكسسوارات ومواد التزيين المشرقة والأنيقة التي يمكن أن تضيفها إلى مدخل منزلك . 

من الغريب أن تضيف بعض التطور لنمط غرفة  النوم وتغير في مظهرها، استعمل الأقمشة البيضاء فيها، فهذه طريقة ليست بجديدة ولكنها تعطي انطباعاً رائعاً للديكور الداخلي للغرفة .  

neutral bedroom color