Modern Villa Swimming Pool

يبدو المنظر العام للفلل المصممة بالطرز التقنية الحديثة ، أنيقة وعصرية وذات منظر عام غير اعتيادي . ويعبر هذا النوع من الطرز في تصميم وتزيين المنازل مناسباً بشكل كبير للأشخاص الذين لايحبون التصاميم العادية والنمطية والمقولبة في نمط واحد ، ويتميز هذا النوع بأسقف من المعادن والزجاج ، ذات نهايات هندسية متميزة .

فلل بطرز تقنية حديثة

يستخدم في الديكور الأساسي للفيلا أنواعاً مختلفة من الأحجار ، وخاصة بالنسبة لمحيط حوض السباحة وواجهة الفيلا ، وتكون هذه الصخور أو الأحجار طبيعية مختلطة بأنواع مختلفة من مواد البناء بشكل منسجم تضفي على المنظر العام الجمالية والراحة .

يشكل الديكور الزجاجي حجر أساس في الفلل المصممة بالأسلوب التقني الحديث ، فالنوافذ البانورامية في المنازل الريفية تزود الغرفة بإضاءة كبيرة وتهوية جيدة .أضف إلى ذلك أن هذا الأسلوب الذي يستخدم في الواجهات الزجاجية يمنحك منظراً رائعاً للحديقة الخارجية ، ويشعر المرء بفسحة كبيرة لامحدودة .

فلل بطرز تقنية حديثة

 من ناحية أخرى يجب أخذ الحذر بعدم استخدام ستائر سميكة لأنها أولاً ستشوه المنظر العام للديكور بالإضافة إلى حجب الإضاءة عن الغرفة وإعطاء المتواجدين فيها شعوراً بالضيق وعدم الرحابة .لذلك ومن الضروري التأكد تماماً من كل هذه الأمور عند اختيارك هذا الطراز في التزيين والديكور الداخلي .

على الرغم من أن هذا الأسلوب في الديكور يتميز بالبرودة والنقص في البريق والبهجة ، فإن استخدام الأشجار في الحديقة الخارجية يضفي عليها نوعاً من الحيوية والراحة .

إن هذا النوع من الخلط والمزج مابين الخشب الطبيعي الدافئ والزجاج والمعدن يعتبر حلاً مناسباً لكسر الجمود في التصميم الأساسي وإعطائه مزيداً من الفء والحميمية .

تعتبر الفيلا مكاناً للشعور والتمتع بالراحة والفء ، لذلك من الضروري أن توفر كل إمكانتات الراحة والبساطة لساكنيها . 

فلل بطرز تقنية حديثة