cloudfront

أخبار ونشاطات الكيدرا

 قد عرف عن الكيدرا تقديم الخدمات لعملائها بجودة فائقة النوعية فتمنح الرضى الأمثل لهم فيما يتعلق بالتصميم الداخلي، ولسنين متعاقبة أثبتت الكيدرا قدرتها على تحقيق الأفضل وستستمر في ذلك بدقة متزايدة.

ولما لم يتأتى لهذا النجاح المبهر أن يتم دون جهود الكادر المتفاني من جميع الأقسام في كل من فرعي دبي واسطنبول معاً بتناغم وديناميكية على مستوى بالغ البراعة لتحقيق الانجاز قبل مواعيد التسلم المحددة لمنح العملاء أكثر مما يتمنون كتفوق في الأداء والنوعية دافعاً بعجلة الشركة نحو التفوق على منافسيها في المضمار، لذا فقد تم تسمية اليوم الثاني من نوفمبر في كل عام عطلة رسمية لفريق الكيدرا كتعبير عن تقدير رئاسة مجموعة الكيدرا لتلك الجهود، كما وسيتم الاحتفاء بتلك المناسبة في اليوم الأول من نوفمبر من كل عام.

وقد تم هذا العام دعوة كل من أفراد الفريق وعائلاتهم في "بيلونير مانشن" في فندق تاج بدبي لحضور وليمة العشاء الفاخرة وتم تلبية الدعوة بوجوه مشرقة والبسمة تعلو الوجوه وكانت أمسية ممتعة تم التقاء أفراد الكادر الأساسي خارج نظام العمل في جو عائلي و تم التعرف على الأفراد الجدد في إطار من المرح اللطيف.

كان هناك فعاليات ممتعة خلال الأمسية أضفت إلى لذة الطعام المقدم بهجة رائعة وتألقت الوجوه بالضحكات المرحة والاحساس بالامتنان للانتماء للكيدرا.

ويإقدام أشد سنستمر في العمل لتقديم الأفضل فحتى ولو كنا نعمل تحت ضغط مستمر نتيجة المشاريع المتتابعة و الخطوط الزمنية الضيقة فنحن نعمل بما نحب ولمن نحب.