cloudfront

أخبار ونشاطات الكيدرا

في إحدى صالات فندق ويندهام غراند ليفانت تم الاحتفال بالذكرى السنوية الثانية لافتتاح شركة الكيدرا لفرع اسطنبول في تركيا حيث تم التحضير للمناسبة بدقة واتقان لتجد لتألقها المبهر مكاناً خاصاً في ذاكرة الجميع.

كان برنامج الحفل متقناً ومتنوعاً ساهم به معظم الفريق وعلى رأسهم القسم المختص بإدارة العمليات والموارد البشرية بجعله سلساً وشيقاً حيث قامت الآنسة نور التقي بالترحيب بأعضاء مجلس الإدارة المركزية في دبي وعبرت بالنيابة عن جميع موظفي فرع اسطنبول بخطاب شكر وامتنان لمجلس الإدارة على الدعم المستمر والدفع الدائم للتطور والانتاجية الأفضل تلى ذلك استعراض لأهم الانجازات التي تمت العام الفائت 2017.

بعدها قام المهندس محي الدين مدير فرع اسطنبول بإلقاء كلمة توضح خطة العام الجديد والحيثية اللازمة لتطبيقها على صعيد تطوير الفرد علمياً ومهنياً وعلى صعيد البيئة العامة للعمل والتخلق بالإيجابية اللازمة لدفع الكادر يداً بيد نحو نجاح أكبر مستقبلاً.

ثم قام أعضاء مجلس الإدارة في دبي بتوجيه خطابات تحفيزية لموظفي فرع اسطنبول حيث ابتدأها المهندس طارق سكيك نائب مدير مجموعة الكيدرا ورئيس قسم التصميم موجهاً حديثه لأعضاء قسم التصميم الداخلي تقديراً للجهود المبذولة في السنة المنصرمة والعدد الضخم من المشاريع المنجزة مطالباً إياهم بالمزيد من التألق والنجاح في العام القادم.

ثم قام السيد فؤاد أيوب رئيس قسم المشاريع الهندسية بتوجيه كلمة لأعضاء قسم الرسم الهندسي مثنياً على تفانيهم في أداء عملهم والدقة في إنجازه بما يتناسب مع المعايير التي وضعتها شركة الكيدرا ومن ثم قام السيد ناصر الشمالي مدير مبيعات فرع دبي بإلقاء كلمة تحفيزية تحدث فيها عن بدايات عمله في الكيدرا ومواكبته لتطورها منذ البداية محفزاً جميع الموظفين بنفسه كقدوة في الاخلاص والتفاني في العمل.

وفي النهاية قام السيد مهاب أيوب المدير التنفيذي لمجموعة الكيدرا بإلقاء كلمة تشجيعية واعدة ووضح التغييرات الجذرية التي قد حصلت في الفرع من ترفيعات وإعادة للهيكلة بما يتناسب والتطلعات المستقبلية وما سيترافق معها من توسع في الأقسام الموجودة وافتتاح أقسام جديدة ضمن الفرع كقسم التصميم المعماري وقسم المبيعات.

ومن ثم قام كل من السادة طارق سكيك وفؤاد أيوب ومحي الدين عبد الغني بتكريم الموظفين المتميزين في عام 2017 وتم توزيع الشهادات التقديرية إثناء على جهودهم وتفانيهم في العمل.

وفي النهاية قامت الآنسة نور التقي بشكر الحضور على تواجدهم ومشاركتهم في تألق المناسبة وتم الاختتام بوجبة العشاء الفاخرة بأجواء سادتها الألفة والمحبة.