عن الكيدرا- شركة الكيدرا لاستشارات هندسة التصميم الداخلي

ماذا نعمل

 نؤمن إيماناً راسخاً في الإبداع وخلق أفكار فريدة في عالم التصميم ، ونعتبر واحداً  من أهم شركات التصميم العاملة في دبي.و ابوظبي

الكيدرا للتصميم الداخلي متخصصة في تقديم خدمات التصميم الداخلي المذهلة والعالية الجودة والتي تشمل مخططات المساحات ، التصميم بأنواعه ، إدارة المشاريع بنوعيها التجارية والسكنية في منطقة الشرق الأوسط .

كما نهدف أيضاً إلى بناء علاقات قوية وجيدة مع عملائنا، فقد أذهلنا منطقة الشرق الأوسط بتصاميمنا وأفكارنا المتميزة.وذلك بخلق مزيج متكامل من الابتكار والإبداع مما يتطلبه العملاء وخبرة مصممينا, هي مهمة صعبة قد نجحنا في انجازها بشكل متكامل.

توفر الكيدرا حلولاً استثنائية وفريدة لوحداتك. تتكون تصميماتنا من مزيج من الثقافات الشرقية والغربية ، والفن المعماري اليوناني ، والأسلوب الإيطالي ، والابتكار البريطاني مما يجعلنا أفضل شركة للتصميم الداخلي في دبي وأبوظبي.

لماذا تختار الكيدرا ؟

.نؤمن بأن كل عميل لديه ذوق مختلف و متطلبات خاصة و فريدة من نوعها ، وسعياً لدعم هذا التوجه يبذل فريق عمل الكيدرا جل جهده لفهم أفكار العميل وإضافة أفضل ماعنده من إبداع وابتكار لتحقيق حلم العميل وجعل مشروعه واقعاً حقيقياً. لدينا أفكار وتصاميم إبداعية لاحصر لها يمكن أن نذهلكم بها، حرصاً من على إرضاء جميع العملاء

   نعمل على كل مشروع على حدة من بداية التخطيط له وحتى مراحله الأخيرة بشكل احترافي وبجودة عالية لتحقيق أفضل النتائج المرجوة. أنت دائماً موضع ترحيب لمناقشة أفكار مشروعك الخاص وتناول مشروبك المفضل في مكاتبنا. 

أنت مرحب بك دائمًا لمناقشة الأفكار والحصول على الأفضل على كوب من مشروبك المفضل والتعرف على سبب معرفتنا كأفضل شركة تصميم داخلي في الإمارات العربية المتحدة و دبي و أبو ظبي.

هل تريد أن نساعدك بتصميم مشروعك؟
اتصل بنا الآن