للاستشارة اضغط هنا

المدونة

10 أفكار رائعة لألوان الخريف الدافئة

تتميز ألوان الخريف بتنوعها ودفئها، توحي بالهدوء والسكون، وتتنوع الطبيعة بألوان مذهلة استقى منها مصممو الكيدرا أجمل التصاميم بألوان خريفية داخل المنزل، ألوان دافئة وتصاميم تنسجم مع هذه الألوان.

1.في أي زاوية مثيرة للإهتمام في المنزل لها من الأهمية أن تحتل مركز الصدارة, يبرز جمالها وصدارتها اللون البورجندي الخريفي الغني والذي يسلط الضوء على العناصر المعمارية أو على المنزل وتخلق جوا هادئا ومريحا ويجعل المكان مثاليا للاسترخاء مع كتاب.

2.يمكن إضافة اللون البورجندي في شريط السقف ويساهم في إعطاءه ارتفاع أقل من الحقيقي مما يجعل المكان أكثر حميمية ودفئا.

3.إنشاء جدار مميز وملفت للنظر وكأنه لوحة فنية بدون خطوط رسم عن طريق دهانه بلون برتقالي مثل لون اليقطين أو اللون الأحمر الدافئ ويعتبر هذان اللونان من الألوان المحفزة للشهية فهي خيار لطيف في المطبخ وغرفة الطعام.

Ideas for Rich Colors Interior

4.اللون الذهبي المصفر كلون أوراق الخريف الذهبية لون مميز لغرف النوم تبدو الجدران فيه ليلا رائعة ومضاءة من تأثير الاضاءات الخافتة بوميض اللون النحاسي وتشع دفئا، وعند الصباح تضيف بريقا جذابا مع ضوء أشعة الشمس التي ترسم جزءآ منها على جدران الغرفة.

5.الأبواب الداخلية غير التقليدية وخصوصآ إذا كان هناك الكثير من الخشب في ديكور المكان يمكن أن تكون بلون برتقالي أو بني مصفر، البورجندي يضئ حقآ حتى في الخارج ويساعد في إبراز المساحات الخضراء الخاصة بالمنزل مع فسحة سخية من الزجاج على الأبواب.

6.تطورت الأجهزة المطبخية بشكل كبير وتميزت بألوانها الجريئة وتعتبر هذه الأجهزة خيارات رائعة في المطبخ مثلآ يمكن أن تكون ذات لون برتقالي مناسب جدآ للمطبخ لأنها تحفز الشهية فالألوان الدافئة تحفز الشهية, واللون البرتقالي المشرق خيار مميز لإبراز مجموعة المطبخ الراقية.

Kitchen Interior with Colorful Designs

7.تصميم المطبخ بألوان الخريف المنعشة، ما أجمل أن يكون اختيار الكونتوار بلون الرخام الأحمر الترابي لتحافظ على نفس النمط للألوان الدافئة والمناسبة للمطبخ مع إضافة القليل من الألوان الهادئة لمزيج مميز وراق.

8.الأرضيات من خشب الباركيه وبلون الخشب الطبيعي الغني لاستقبال حار ومميز وتتلاءم مع الألوان الخريفية في المنزل ككل.

9.يميل الجميع لمصادر الإضاءة اللينة والرومانسية كضوء الشموع والإضاءة الخافتة أما المصابيح المعلقة فتعطي دفعة قوية من الدفء مع اللون الأصفر القوي في الإضاءة سواء أكانت بشكل ثري أو بشكل مصابيح معلقة منفصلة.

light romantic interior decoration

10.إستخدام الحمامات بألوان جميلة وبتشكيلة من البرتقالي والأصفر تعطي المكان ألوان لوحة جميلة للاستمتاع بحمام مريح وطويل بعد يوم متعب.