للاستشارة اضغط هنا

المدونة

اتجاهات التصميم الداخلي لعام ٢٠٢٠

تتغير الاتجاهات كل عام في التصميم الداخلي، وكما هو الحال دائما، فإننا نشارك دليلنا حول ما سيكون عصريًا في عام ٢٠٢٠ لأولئك الذين يخططون لتصميم منزلهم الجديد أو تجديده أو ربما فقط إضافة بعض العناصر لتصميم منزلك الداخلي لتحديث مظهره. 

اتجاهات ٢٠٢٠ في ديكور المنزل 

الألوان الهادئة

2020 Interior Design Trends

وفقًا لاتجاهات الألوان لعام ٢٠٢٠، تشهد الألوان الهادئة ازدهارًا هذا العام، ولكن هذا لا يعني أنه يجب عليك استخدام مخطط ألوان محايد تمامًا. في المقابل، تعتبر الألوان الشائعة لهاذا العام قاعدة مثالية للاندماج مع الأشكال الجريئة والأكثر تشبعًا عند تصميم منزلك

2020 Interior Design Trends

 

"Classic Blue" هو لون عام ٢٠٢٠، لذلك نرى أن النمط الكلاسيكي هو شيء عصري آخر. 

عناصر النمط الكلاسيكي

2020 Interior Design Trends

سوف تظهر العناصر والأثاث ذو النمط الكلاسيكي في التباين الحديث في تصميم غرف المعيشة أكثر من غيرها. في فيلا معاصرة، ستحافظ عناصر الديكور ذو النمط الكلاسيكي على إبقاء موضة تصميمك الداخلي لسنوات حيث أن النمط الكلاسيكي لا تنتهي صيحته أبداً. 

تصميم البيوفيليا

2020 Interior Design Trends

لقد توقعنا ظهور تصميم البيوفيليا في العام الماضي، وفي عام ٢٠٢٠ تتخذ اتجاهات البيوفيليا مكانة أقوى. في السنوات القادمة، سوف تصبح عناصر البيوفيليا سمة ضرورية لكل منزل.

حمامات سوداء وبيضاء

2020 Interior Design Trends

اتجاه التصميم الداخلي للحمام في عام ٢٠٢٠ هو أكثر جرأة وأكثر تباينا. مزيج جميل من الأبيض والأسود يجعل الحمام برّاقًا لغاية مع مزيج من النحاس الأصفر والصنبور النحاسي

استخدام المخمل

2020 Interior Design Trends

يمنح استخدام المخمل إحساسًآ فخمًا لأي تصميم داخلي، وبسبب التنوع في التشطيبات يمكن استخدامه في أنماط مختلفة من الحد الأدني إلى الانتقائي.

خامة عالية الجودة ناعمة للمس يمكن استخدامها في الأثاث، عناصر الديكور مثل الأثاث والسجاد المتطور وحتى خلفيات الحائط في التصميمات الباهظة.

العناصر العتيقة "Vintage"

2020 Interior Design Trends

عناصر الديكور المنزلية القديمة تجد طريقها إلى معظم تصاميم المنازل الحديثة كقطع فنية. حيث يظهر الأثاث العتيق كجزء من التصميم الداخلي في أنماط مثل البوهيمي و شابي شيك والكلاسيك. 

المطبخ والجُزر

2020 Interior Design Trends

جُزر المطبخ هي أحدث اتجاه لتحسين المساحة نظرًا لتعدد الوظائف، حيث يمكنك استخدامها كمساحة للطاولة أو طاولة لتناول القهوة الصباحية أو لتناول وجبة في الصباح. 

الأثاث المنحني

2020 Interior Design Trends

الأشكال الناعمة والأثاث المنحني مع الزوايا الدائرية تجعل المساحة أكثر راحة وأكثر جاذبية. بالإضافة إلى المزيد من التصميم يستلهم من تصميم الثمانينات الداخلي. 

مساحات متعددة الوظائف

2020 Interior Design Trends

التصميم والهندسة الداخلية ذات المخطط المفتوح هو اتجاه آخر، حيث نرى المساحات مجتمعة بسلاسة بدلاً من الفصل الصارم. ليس فقط في تصميم المنزل الصغير حيث يتم استخدام مفهوم تعدد الوظائف من أجل تحسين المساحة، ولكن أيضًا في الفيلا الواسعة لإنشاء تصميم اجتماعي وأكثر تفاعلية. الجمع بين غرفة المعيشة ومنطقة تناول الطعام، أو جعل مطبخ فسيح هو منطقة طعامك. 

تصميم انتقالي

2020 Interior Design Trends

سيكون التصميم الانتقالي عصريًا بسبب تطوره حيث يتم خلط الأسلوب المعاصر مع المظهر التقليدي الخالد. ليس من السهل تحقيق التصميم الانتقالي، ولكن مع نصيحة المصمم الداخلي الخاص بك ستتمكن من تنفيذ العناصر المفضلة من كل نمط. 

التشطيبات المنقوشة

2020 Interior Design Trends

الملمس هو واحد من العناصر الأساسية للتصميم الداخلي. في عام ٢٠٢٠، ستظهر الزخارف الأنيقة على الجدران لتخلق إحساسًا يدويًا في طلاء الجدران وورق الحائط. 

هذه هي القائمة النهائية لاتجاهت عام ٢٠٢٠ من مصممي الكيدرا للحصول على الإلهام ومساعدتك في تصميم منزل أحلامك