للاستشارة اضغط هنا

المدونة

خمس حمامات سوداء رائعة

اللون الأسود لون الرفاهية والغموض والسيادة الكثير يحبه والكثير أيضاً يخافه يطبق في جميع أنحاء المنزل مع قطع وألوان مكملة ومناسبة لتخفيف قوة هذا اللون أما في الحمامات تلك الخطوة الجريئة والتي تعطي طابعاً خاصاً ومختلفاً للحمامات

الحمام الأسود مغامرة وتجربة مثيرة لكل من يراها وينصح بإضافة اللون الذهبي والفضي والنحاسي مع الأسود, إنه لون الأناقة والرقي، تكتمل لوحة الإبداع مع هذا اللون.

small bathroom designs ideas

- في حمام مبتكر بنوعية جديدة فكرة تمازج الأسود مع اللون النحاسي وذلك باستخدام أنابيب النحاس بشكل ظاهري وتكون خلفية الأنابيب من البلاط الأسود وذات طراز فيكتوري والحمام الذي هو مزيج من البساطة والخلفية الداكنة يعني أن واحداً من التفاصيل الرئيسية تبرز بشكل صحيح وثم وضع البلاط الأبيض لإظهار التناسق والتناقض بين اللونين وجعل المكان لوحة فنية حقيقة.

- حمام متميز باللون الأسود، الخلفية وراء المرآة مرسومة بألوان مذهبة تبرز جمال المرآة البيضاوية ذات الإطار الأنيق وتكتمل اللوحة الجميلة للحمام مع صنبور مياه نحاسي اللون وحوض أبيض ناصع يخفف حدة اللون ويضيف تفصيلاً مميزاً يجمع بين الأسود والذهبي والنحاسي، أو إضافة طاولة زجاجية مع بعض الإكسسوارت والورود الطبيعية لإضفاء روح الشغف والاستمتاع بالمكان.

- حمام يبدأ بباب أسود لامع مع مقبض زجاجي يخبرنا بما يمكن أن نراه في المكان، التصميم الداخلي لجدران منجدة من قماش المخمل الدمشقي وطبعا ليست بشكل كامل، إضافة الى إضاءة مميزة بمصابيح زجاجية راقية، ومرآة كبيرة وكونترتوب رمادية أنيقة تكمل روعة المكان مع حوض من الستانلس اللامع لتعطي أناقة لا مثيل لها.

- الطراز الفكتوري: تحديث رائع من الحمام الأبيض والأسود التقليدي يتميز البلاط باللون الأبيض مع الرخام الأسود الذي يكون في نمط نسج سلة، اللمسات الفاخرة الأخرى والمصنوعة خصيصاً للحمام إضافة الى زجاج النافذة الملون بزجاج عاتم وحوض المياه عبارة عن قاعدة تمثال قديم تصميم يتميز به الطراز الفيكتوري.

- حمام بجدران سوداء مع أرضية من السيراميك الأبيض هو تناقض حاد بين الأبيض والأسود العلاقة بين السقف الأبيض والأرضية توضح ارتفاع الجدران والروابط والتجهيزات والرفوف صارخة في التصميم.

beautiful bathroom interior design

- اللون الأسود يبرز ويزيد من ضيق المكان ولكن مع حمام ينقسم لقسمين العلوي من الأسود الخالص والقسم السفلي من السيراميك الصغير المشبك من اللونين الأبيض والأسود برسوم فنية وزخرفات رائعة تبدو كسياج زينة مرتب مع حوض أبيض وقاعدة مزخرفة من المعدن الفضي أو الستانلس االراقي ومرآة بيضاوية تعكس الضوء وتوزعه في المكان ليبدو أكثر إضاءة.