للاستشارة اضغط هنا

المدونة

أفضل وأحدث تصاميم غرف النوم الخشبية من الكيدرا

يعد الخشب من أكثر الخامات التي تضيف الدفء والجمال إلى المكان؛ حيث أن لمسة الطبيعة فيه تجعل المكان يفيض حميمية ودفئآ ولذا نجد أن الخشب الطبيعي يمثل نقطة إغراء لا تقاوم لدى كثير من مصممي الديكور الداخلي الذين يعشقون استخدامه في مختلف أرجاء المنزل وخاصة في غرفة النوم.

يمكن توظيف الخشب من خلال أساسيات غرفة النوم في الأرضية أو الجدران أو كليهما، كما يمكن أن يستخدم في أثاث الغرفة مثل السرير والطاولات الجانبية والخزائن، وكيفما كان إبراز الخشب في الغرفة فإنه بالتأكيد سوف يجعلها تنطق بأناقة طبيعية خالية من التكلف.

هناك بالفعل العديد من الطرق المختلفة للتصميم الداخلي ويمكن الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المواد التي لها تأثيرآ كبيرآ على كامل المساحة. ويمكن أن يضاف الخشب إلى الغرف الداخلية بطرق إبداعية مختلفة.

مواقف ليلة وخزائن

يمكن استخدام الخشب على الجدران بأكملها في غرفة النوم أو على جدار واحد مع أثاث بسيط ولوحات خشبية، وتكون غرفة النوم هذه حلم الجميع بسبب الأجواء الطبيعية المتوافرة بلمسة الخشب المميز.

ولغرفة نوم فخمة يمكن استخدام الألواح الخشبية لديكور فخم بالمكان بدءآ من السقف المرتفع وانتهاء بالجدار الأمامي للسرير ليكتمل بناء خلفية مميزة للسرير تصل بينه وبين السقف من الخشب الطبيعي.

وجود الخشب لا يلزم باللون البني الطبيعي المعتاد للخشب فهناك ألوان مميزة وغريبة للخشب كالرمادي والبلوز الذي يعتبر من الألوان المهدئة والباعثة على الاسترخاء ولايعتبر من الألوان المعتادة ألا أنه بدأ يلاقي رواجا عند المعظم لما له من جمال بسيط أخاذ، فتواجده في غرفة النوم كخلفية للسرير و أن يكون الأثاث في المكان من نفس الخشب يعطي شعورا الاستغراب لأول وهلة، ولكن الشعور بالهدوء الداخلي يجعل الرغبة بالبقاء والاستمتاع بالغرفة يطغى على أي شعور آخر.

الألواح الخشبية

أيضا الطراز الريفي القديم واستخدام نسيج الخشب والملمس الخشن للأشجار على الجدران والأسقف يعكس انطباعا فورياً بمساحة مبدعة ويعطي أجواء ترحيبية لديكور أي غرفة والاستمتاع بتوظيف تعدد الدرجات اللونية من الظلال البنية القشرة الخارجية إلى درجات الألوان الترابية التي تميل إلى اللون البرتقالي في نسيج الخشب من الداخل.

إعطاء غرفة النوم الخاصة بك شخصية جديدة ومحسنة مع الاهتمام بنوع الأخشاب المستعملة للأثاث أو لإعطاءها ديكورات مميزة، يحتاج إلى الاهتمام بجودة الاخشاب المستعملة.

ينصح مهندسو الكيدرا بالاختيار ما بين خشب غرف النوم البلوط أو الزان فهما من الأخشاب الغالية والتي يصنع منها أثاث البيت الثمين أو اختيار خشب الماهوجني والذي تصنع منه أغلبية غرف النوم لأنه يضفي شكلا مميزا وجميلا.

نظرة أنيق مميز

كيفما كان إبراز الخشب في الغرفة فإنه بالتأكيد سوف يجعلها تنطق بأناقة طبيعية كالإنارة الجانبية ذات السيقان الخشبية الرشيقة وسريراً أنيقاً من الخشب الداكن، بالإضافة إلى طاولة خشبية جانبية للسرير.

المنزل جنة الإنسان التي يلجأ إليها بعد عناء العمل ولذلك يجب الحرص على اقتناء الأثاث المريح الجميل.