الرئيسية | مدونة | اللون الأسود في التصاميم الداخلية

اللون الأسود في التصاميم الداخلية

7/26/2014

اللون الأسود في التصاميم الداخلية

 يعد  اختيار اللون الأسود في التصميم الداخلي هو أحد أكثر الخيارات قوة ويمكن أن يمنح منزلك في نفس الوقت مظهراً بالفخامة نظرًا لأن اللون الأسود يعتبر رمزًا للرفاهية والأرستقراطية. فلا بد من سبب لتسمية اللباس الفاخرة بمصطلح "ربطة العنق السوداء".


شركات تصميم داخلي في اسطنبول


اللون الأسود هو لون مجرد، مما يعني أنه ليس له تدرّج ويمكن دمجه مع أي لون آخر.


غالبًا ما يُعتبر اللون الأسود بحد ذاته مملاً وقاتماً، وقد يؤثر وجوده في الغرف المظلمة على الحالة المزاجية العامة ولهذا السبب من المهم جدًا استخدام التقنيات المناسبة لدمجه مع التصميم الداخلي لمنزلك.


هناك أساليب مختلفة في استخدام اللون الأسود للديكور ضمن أنماط التصميم الداخلي المختلفة.


قد تفكر في استخدام اللون الأسود في تصميم غرفة نومك فالحقيقة أننا ننام بشكل أفضل في الظلام الدامس.


 شركات تصميم داخلي في اسطنبول


 


يؤكد مزج اللون الأسود والذهبي على الثراء والهيبة، بينما يساعد استخدام مواد معينة مثل المخمل والرخام والحجر على خلق تصميم رائع.


هناك ألوان أخرى رائعة إن تم مزجها باللون الأسود ستحصل على مظهر فخم ومتألق وهي ألوان الأحجار الكريمة مثل الأرجواني والزمرد والياقوت، وغالبًا ما تستخدم هذه المجموعات في نمط neo baroque العصري للتصميم الداخلي.


يعد التباين في اللونين الأسود والأبيض كلاسيكيًا يخلق تصميمًا قاسياً، لذا فإن إضافة لون ثالث ثانوي ستجعل من التصميم أكثر حركة وجمالاً.


يمكن استخدام اللون الأسود بدرجات أخف قتامة كدرجات اللون الرمادي القاتم في مناطق أخرى من تصميم منزلك مثل المطبخ أو الحمام أو غرفة الترفيه.


 شركات تصميم داخلي في اسطنبول


سيكون خيار اللون الأسود رائعًا في الحمام الفسيح ويجب تجنبه في المناطق الصغيرة.


تعد الصنابير السوداء العصرية للحمامات أحدث صيحات تصميم الاكسسوارات وتبدو بغاية الأناقة في التصميم الحديث.


 شركات تصميم داخلي في اسطنبول


 قد يبدو اللون الأسود رائعاً في منطقة المطبخ كذلك. لكن أثناء وجودك في المطبخ، لن تحبذي أن يكون اللون الأسود أساسيًا ، بل يجب استخدامه بشكل مخفف كلون ثانوي يدعم فخامة التصميم في الأثاث والأرضيات. 


شركات تصميم داخلي في اسطنبول


 


وقد توفر خزائن المطبخ ذات اللون الأسود الغير اللامع مظهرًا أنيقًا لتصميم مطبخك.


من ناحية أخرى ، تتميز الأسطح السوداء غير اللامعة بقدرة انعكاس بسيطة ، لذا يجب استخدامها بكميات متواضعة. تُفضل الأسطح اللامعة والمواد المُحكمة عند استخدام اللون الأسود النقي.


إذا كنت تحب اللون الأسود، وتريده كلون أساسي في تصميم منزلك فلا يمكنك استخدام اللون الأسود بشكل كامل ويفضل استخدام لون مختلف للاكسسوارات لإظهار الفخامة والجمال لتصميم منزلك.


شركات تصميم داخلي في اسطنبول


إن تنجيد المخمل الأسود للأثاث والكومودات السوداء اللامعة والزجاج الأسود في الثريات والاكسسوارات الأصغر مثل المزهريات وغيرها هي إضافات رائعة في تصميم منزلك أيًا كان اللون الرئيسي الذي تختاره إن لم يكن الأسود.


نرى وجود اللون الأسود في أنماط مختلفة مثل آرت ديكو، ونمط غلامور، والمينيماليست، ونيو باروك، والنمط الصناعي وحتى الكلاسيكي.


اللون الأسود هو بالتأكيد ليس للجميع ، وسوف يحتاج إلى مساعدة من المصمم الداخلي لإدراجه بطريقة صحيحة في التصميم الداخلي الخاص بمنزلك.


إستشارة

مجانية

الاستشارة المجانية

أخبرنا عن مشروعك

فلدينا فريق مختص يحب أن يسمع منك متطلباتك

لا تتردد في الاتصال بنا عبر نموذج الاتصال هذا وسيتواصل معك أحد مستشاري التصميم لدينا في أقرب وقت ممكن.

فروعنا

الإمارات - دبي

hello@algedra.ae | +971 52 8 111 06

المملكة المتحدة - لندن

info@algedra.ae | +44 (0) 20 7268 4879

الولايات المتحدة الأمريكية - نيويورك

info@algedra.ae | +1-212-739-0473

تركيا - اسطنبول

info@algedra.com.tr | +90 533 701 89 71

شركة رائدة في مجال التصميم الداخلي والتصميم المعماري والديكور في دبي وأبوظبي

الكيدرا هي شركة ذات سمعة طيبة ومعترف بها دولياً وواحدة من أنجح شركات التصميم الداخلي في دبي وأبوظبي، متخصصة في تقديم مشاريع التصاميم الداخلي والمشاريع المعمارية وتخطيط المساحات الإبداعية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وروسيا.

مجموعة الكيدرا هي الاختيار الأمثل والمكان المتكامل لجميع احتياجاتك من التصميم والتجهيزات الداخلية، لقد أتممنا بنجاح المئات من مشاريع التصميم الداخلي والخارجي للفلل حيث ندمج الجودة والأصالة في أي مساحة نقوم بتصميمها لتقديم أروع الأعمال.

الكيدرا، شركة تصميم داخلي في دبي ، متخصصة في تقديم خدمات التصميم الداخلي الأنيقة والفخمة لكل من المشاريع السكنية والتجارية، نحول أحلام عملائنا إلى حقيقة، ونترجم أذواقهم واحتياجاتهم إلى مساحات جميلة وعملية.

منذ يوم التأسيس قمنا بتصميم وتنفيذ المئات من القصور والفلل والمنتجعات والفنادق والمراكز التجارية وابتكار العديد من تصاميم القصور بوظائف ومفاهيم مختلفة من خلال اتباع اتجاهات التصميم المتجددة باستمرار حول العالم.

أحد العناصر الأساسية لعملنا هو اندماج الثقافات وابتكار التصاميم المختلفة والمتنوعة، والجمع بين التصاميم اليونانية والإيطالية والحضارة الشرقية والغربية والفن البريطاني.

كفريق من المهندسين والمصممين الداخليين المؤهلين التأهيل العالي، تقدم الكيدرا خدمات معمارية كاملة من تصميم المولات إلى تصميم الأبراج التجارية والتصاميم الداخلية للمكاتب بالإضافة للتصاميم الخارجية لأي مشروع ، والتي تناسب جميع احتياجاتك ومتطلباتك.

نتعامل مع العديد من العملاء ممن لهم صيت ذائع في قطاعات الضيافة وقطاعات أخرى كتصميم المناظر الطبيعية (الحدائق) بالاضافة للمشاريع التجارية والسكنية، والتي تحتوي على مقاهي ومطاعم وصالات رياضية وفيلات بتفاصيلها كغرف جلوس عائلية وغرف نوم ومطابخ تعرض جميعها التفاصيل الرائعة والتصاميم المتطورة لشركتنا.

التصميم الداخلي السكني في دبي

لدى المصممين الداخليين والمهندسين المعماريين في الكيدرا مهمة غاية بالأهمية في بناء الفلل والمنازل والشقق السكنية، في أي مكان تقيم به هدفهم تلبية احتياجاتك مع الحفاظ الالتزام بما تم الاتفاق به.

التصاميم المعمارية

هناك الكثير من التفاصيل التي تدخل في تصميم أي مشروع معماري. يعتني خبراء الكيدرا بعناية في كل خطوة من خطوات المشروع لضمان النتائج المرجوة من العملاء

التصاميم التجارية

يقوم مصمموا الديكور الداخلي للمشاريع التجارية في شركة الكيدرا بترجمة مفهوم العميل بطرق فعالة وجذابة مع الحفاظ على توفير مساحات عمل احترافية. وضع تصور لمساحات العمل وزيادة الوظائف يعد أمرًا حيويًا للمساعدة في تعزيز النتيجة النهائية للشركة، فضلاً عن تصميم مكان معد لراحة الموظفين في أي مشروع تجاري.

تنفيذ المشاريع

تقدم مجموعة الكيدرا للتصميم الداخلي مشاريع منفذة عالية الجودة مصممة خصيصاً لتحويل الفلل والقصور والمساحات التجارية الخاصة الى مساحات تلبي احتياجات العميل ومتطلباته بشكل وظيفي وجمالي.

تقوم الكيدرا على فريق شغوف من مصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين والمهندسين باختلاف اختصاصاتهم. نساعد العملاء بشكل دائم على حل مشاكل التصميم الداخلي وخلق مساحات جذابة ملبية لرغبتهم!

أينما كنت في الكويت، المملكة العربية السعودية، أذربيجان، قطر، المغرب، الجزائر، تونس، ليبيا، مصر ؛ لا تتردد بالاتصال بنا لمعرفة المزيد عن سبب كوننا واحدة من أفضل شركات التصميم الداخلي في دبي وأبوظبي وباقي الإمارات!