ا;تصل بنا

المدونة

تصاميم فلل حديثه

سواء ان كنت تملك منزلاً كبيرًا أو صغيرًا ، يمكنك جعله يبدو أكثر رحابة ورياحة.

سبعة حيل للتصميم الداخلي يشاركم بها مصمموا الكيدرا تجعل منزلك يبدو أكبر ويعطي شعورا بالحرية من الداخل

استخدم الضوء الطبيعي والصناعي

أفضل طريقة لتوسيع المساحة بشكل مرئي هي إبراز المناطق المظلمة باستخدام الضوء ، سواء كان طبيعيًا أو اصطناعيًا. إذا كنت تصمم منزلك الجديد ، ففكر في الضوء الطبيعي القادم من النوافذ أوايجاد الحل الفريد مثل زجاج ضوء النجوم في السقف.

شركة تصميم داخلي في دبي

أو إذا كان منزلك صغيرًا ولا يحتوي على الكثير من الضوء الطبيعي ، فإن أفضل حل هو استخدام الضوء الاصطناعي إلى أقصى حد ، مع تصميم مفاهيمي يسلط الضوء على الزوايا الأكثر عتمة .

 حسن المساحة ببتخطيط توزيع الأثاث 

سواء كنت تفضل طرازًا كلاسيكيًا أو أثاثًا عصريًا ، اتخذ خيارًا واعيًا مع مراعاة الحجم. أحد أفضل الحلول هو الأثاث المصنوع يدويًا والمصمم خصيصًا للمساحة الدقيقة الصغيرة، مما يحسن التصميم ويخلق مساحة أكبر. ستناسب البساطة و الراحة في المنازل الصغيرة

شركة تصميم داخلي في دبي

استخدام لوحة الألوان الصحيحة 

يعد اختيار الألوان لمنزلك أكثر متعة ، ولكنه معقد ، بسبب الخيارات الواسعة المتاحة.

شركة تصميم داخلي في دبي

للتعويض عن نقص المساحة ، استخدم ظلال اللون الأبيض والألوان الزاهية. فإذا لم تكن من المعجبين باللون الأبيض ، فلديك خيارات مثل الرمادي الفاتح أو العاجي أو البيج. استخدم الألوان الفاتحة كأساس مع المزيد من الألوان الزاهية والداكنة كلون ثانوي ، إلى جانب الألوان المميزة في الأثاث وعناصر الديكور ، وهذا سيعطي أبعادًا للمساحة.

اختر الوحات الفنية الصحيحة

اختر نمط العمل الفني المناسب ، سيساعد ذلك على جعل الغرفة أكبر حجمًا بشكل مرئي.

يتوفر خيار للأعمال الفنية الكبيرة مثل الرسومات أو مجموعات من اللوحات بموضوع تجريدي وتفاصيل أقل. اضافة الأسلوبال عصري الأنيق الوبسيط سيضفي إحساسًا بالاتساع على جدرانك ، يمكنك اختيار ديكور الجدار الزجاجي أيضاً كبديل، والذي سيعطي مزيدًا من العمق بمظهره المعدني والذي يعكس الضوء.

استخدم ستائر طويلة للأرض 

إلجأ للستائر الطويلة التي  تسقط على قاع الأرضية ، حتى مع النوافذ الصغيرة ، ستعطي تأثير السقوف العالية وتجعل ارتفاع الغرفة يبدو أعلى مما هو عليه. بدلاً من ذلك ، استخدم الستائر ذات الألوان الفاتحة لاضفاء نظرة حديثة على الغرفة.

شركة تصميم داخلي في دبي

 توسيع المساحة بصريا مع المرايا

إن استخدام المرايا الكبيرة سيخلق وهمًا بمساحة مضاعفة فاستخدامها في المساحات الصغيرة وكذلك الكبيرة لن يجعلك تنظر إلى الانعكاس فحسب ، بل سيوسع أيضًا أي غرفة بصريًا

شركة تصميم داخلي في دبي

إنها خدعة تصميم عالمية يمكنك استخدامها في أي منطقة في منزلك. 
استخدم المرايا في المدخل أو القاعة أو غرفة الطعام أو غرفة المعيشة أو حتى غرفة النوم.

اقرأ المزيد عن استخدام المرايا في التصميم الداخلي

تزيين الأرضية بذكاء

لجعل منزلك يبدو أكبر ، اختر اللون الفاتح للأرضية ، سواء كانت أرضية رخامية أو أرضية خشبية طبيعية. فعند اختيار السجاد أو البسط ، ضع في اعتبارك أبعاد الغرفة وتصميم الأثاث. اختر أنماطًا بسيطة أو لونًا عاديًا ، بدلاً من الزخارف المعقدة.

شركة تصميم داخلي في دبي

ستساعدك هذه الحيل القليلة على إنشاء منزل أكثر اتساعًا وتوسيع المساحة الموجودة بشكل مرئي 
للاطلاع على المزيد من فنون التصميم زوروا موقعنا 
أو تواصلوا مع خبرائنا للمساعدة في البدء بتصميم منزلك