للاستشارة اضغط هنا

المدونة

هل بدأت في تجديد منزلك وتجديد نشاطك لفصل الربيع؟ بعد الأيام الباردة والروتينية، لقد جاء الموسم الذي تأتي فيه الطبيعة على أعتاب بيوتنا.
مع الأثاث والإكسسوارات التي لديك، يمكنك تجهيز منزلك لفصل الربيع ب 9 خطوات
.

فيما يلي 9 نصائح اقترحها مصمموا الكيدرا لديكورات  ربيعية متجددة :
1- قم بالتغيير والاستبدال واجعل المكان أكثر مرحاً

الخطوة الأولى للزينة الربيعية هي إعادة ترتيب المنزل. فهل يمكنك نقل بعض العناصر للحصول على مظهر أكثر حميمية وحداثة؟

ديكور المنزل

تذكر أنه يمكنك إنشاء زخرفة أكثر مرونة بالتغييرات التي ستجريها. وبالتالي، يمكنك القيام ببعض التغييرات في الديكور لتبدو المساحة الداخلية أكثر اتساعاً أو يمكنك القيام بترتيبات مختلفة عن طريق تقسيم غرفتك إلى أقسام وفقاً لاحتياجاتك المختلفة مثل المحادثات والتلفزيون وقراءة كتاب وما إلى ذلك.

2- اتخاذ القرار النهائي

هل هناك قطعة من أثاثك لم تعد تروق لذوقك أم أنها تسبب تنافراً في الديكور العام؟ إذا كنت تريد ترتيباً من شأنه تحسين حالتك المزاجية، فلا تقم بتضمين العناصر التي لا ترضيك.

أولاً، حاول إعطاء هذه الأنواع من العناصر مظهراً جديداً. حتى ملحقات الطلاء يمكن أن تعيد الحياة إلى أي عنصر قديم. أعد تقييم الأشياء التي ترتبط بها عاطفياً وحاول أن تكون قاسياً قليلاً في اتخاذ القرار!
3- اعرض مجموعتك

إذا كنت معتاداً على جمع أغراضك المفضلة، فيمكنك تجميع القطع التي تستخدمها من الغرف المختلفة، ودمجها في مجموعات، مما قد يمنحك مظهراً أكثر إثارة للإعجاب.

4- فكر في غرفتك وكأنها مساحة فارغة

جرب ديكور المنزل المثير للاهتمام والديناميكي والمعبّر. قم  بالترتيبات التي تحافظ على توازن الأشياء فتحرك النظرة من أعلى الغرفة إلى أسفلها ستعطي نتائج جيدة.

غرفة نوم التصميم الداخلي

يمكنك استخدام عناصر أطول في الخلفية وعناصر أصغر في الجزء الرئيسي. ضع إكسسوارات صغيرة أمام لوحة كبيرة ستعلقها على الحائط. باستخدام الكتب والأغلفة الملونة ، يمكنك عمل زخارف جميلة ليس فقط على طاولات القهوة، ولكن أيضاً في كل ركن من أركان المنزل.
5- حدث الأثاث الخاص بك

حدد العناصر التي تحتاج إلى إصلاح أو تجديد. قم بطلاء العناصر أو الجدران التي تريد إعادة طلاءها. إذا كنت تريد استخدام ورق الحائط ، فاستخدم قطع الورق المتبقية عند الانتهاء.

6- أضف بعض المساحات الخضراء إلى ديكور الغرف

إذا كان لديك العديد من النباتات، يمكنك التصنيف باستخدام أنواع مختلفة من الأوراق معاً. على سبيل المثال، من خلال عرض نبات صغير الأوراق جنباً إلى جنب مع نبات كبير الأوراق، يمكنك تصور مزيج متباين ولكنه ممتع.

تصميم غرفة المعيشة

إذا لم يكن لديك مساحة كبيرة للنباتات، ففكر في تعليقها من السقف أو عرضها في أواني جدارية أو زرعها على منصة نقالة. يمكنك أيضاً الاحتفاظ بالنباتات التي تضيف نكهة إلى مطبخك في متناول يدك عن طريق زراعتها في علب ملونة من الصفيح.

7- تجنب الوقوع في الفوضى

لمنع منزلك من أن يكون بيئة فوضوية، يمكنك التقدم للحصول على حلول مثل خزانة جانبية أو خزانة تحافظ على أغراضك الصغيرة مرتبة.

تصميم المطبخولتجنب الفوضى في المطبخ ، يمكنك استخدام خزانة الملابس التي ستقوم بتلوينها ووضع أدوات المطبخ المختلفة مثل الأطباق.
8- تبادل بعض العناصر

ماذا عن استخدام البطانية التي تستخدمها على سريرك بدلاً من الأريكة؟ أو يمكنك استخدام طاولات السرير كطاولة قهوة في غرفة الطعام أو غرفة المعيشة؟ هل يمكن أن يتحول إناء زهور كبير إلى طاولة بجانب السرير في غرفة نومك؟ يمكنك نقل جميع العناصر والملحقات التي تستخدمها في جميع أنحاء المنزل وإجراء ترتيبات ممتعة.

9- تفتيح النوافذ الخاصة بك

تخلص من ستائرك السميكة التي تضفي جواً من الدفء في الشتاء، والتي تخلصك من البرد القادم من الخارج. نظف النوافذ المكشوفة بعد غسلها وضع الستائر في صندوق لإعادة استخدامها العام المقبل.
يمكنك تعليق الستائر ذات الألوان الفاتحة والخفيفة أو ستائر التول الرفيعة على النوافذ النظيفة، مما يسمح لشمس الربيع بالدخول أكثر
.

 

اتصل بنا للاطلاع على المزيد