للاستشارة اضغط هنا

المدونة

تعد عملية تجديد وتحديث التصميم الداخلي للمنزل طريقة أساسية لإنشاء رؤية شاملة للتخلص من روتين المنزل الممل، وإنعاش الأجواء المشرقة لمظهر المنزل وديكوره فهذه العملية لها دور مهم في أعادة منح المكان الروح والبهجة، لذا فإن تبديل الديكور المنزلي لمنزل أساس ديكوره عريق ومنتقى بجودة عالية هو طريقة ممتازة لإعادة تنشيطه للارتفاء بمظهره العام.

يرى مصمموا الكيدرا: "أنه من الطبيعي إذا كنا قد أمضينا جميعاً كأفراد الكثير من الوقت في المنزل على مدار سنوات عديدة، فلابد من بعض التغييرات لكي تمنح نفسك الإذن لترقية الإحساس بمنزلك ولإضفاء جو مبهر وإبداعي عليه".
من هنا، يمكننا العثور على بعض أفكار التصميم الداخلي الإبداعية والتي يجب مراعاتها والانتباه لها عند القيام بأي تحسين:
اختيار الأثاث الغير تقليدي

لكل منا ذوقه المختلف بما يتعلق بالتصميم الداخلي والتأثيث. اختيارك للتصميم الداخلي لمنزلك يجعلك تخلق طابعاً مميزاً ومتسلسلاً يجعل منزلك محط أنظار كل من يزورك ويعبر عن ذوقك الخاص في المكان الذي تمكث به غالبية وقتك و تحتاج للراحة و الاسترخاء به. فإذا كنت ترغب في الحصول على مظهر غريب داخل غرفة نومك، فيمكنك تحقيق ذلك ببساطة عن طريق استخدام الأثاث البوهيمي والديكورات المتناقضة.

ديكور المنزلعلى الرغم من أن التصميم التقليدي قد يكون مألوفاً لدى بعض الأشخاص، إلا أننا نوصي بتجربة تصميم غير تقليدي يضيف لوناً مشرقاً إلى مساحة المعيشة الخاصة بك.
بناء وحدات تخزين

يحتوي كل منزل على مجموعة من المساحات غير المستخدمة والتي يمكن تحديدها وتسخيرها واستخدامها والاستفادة منها بعملية الابتكار والإبداع.
سواء كانت خزانة كتب مطوية في مكان بجانب المدفأة أو طاولة مؤطرة في خزانة نادراً ما تستخدم.

التصميم الداخلي للمكاتبحاول الاستغناء عن كل المكونات الإضافية والتي تأخذ حيز من المكان بدون فائدة. استفد بابتكارات جديدة من المناطق الميتة تحت النوافذ والسلالم وقم بتحويلها إلى مناطق وظيفية تساعدك بشكل مبتكر على التنظيم عن طريق إضافة خيارات تخزين جديدة دون بنائها واحداث تغيير جذري في منزلك.

يمكنك تصميم وحدات التخزين  بطريقة تستفيد منها وإدماجها مع العناصر المعمارية الأخرى في الغرفة، وقولبة وتغيير التاج والألواح. وتصميم غرف مجهزة بأبواب تساعد في الحفاظ على سلامة التصاميم الداخلية القديمة .
أضف حوض سمك لغرفة النوم
إذا كنت من محبي الطبيعة وترغب في دمج ميزاتها في منزلك، فعليك التفكير في شراء حوض أسماك. يضيف للغرفة جو من الأناقة والسلاسة، وهو حل وطريقة سهلة وبسيطة لتزيين مساحتك.

غرفة نوم التصميم الداخليمزيج من التصاميم الحديثة والتقليدية

مزيج من الخطوط الأنيقة والديكور البسيط والأسطح النظيفة والتفاصيل التقليدية، قد يبدو الجمع بينها وبين الأثاث الحديث مزيجاً صعباً لتحقيق الكمال، ولكن عند القيام بذلك بشكله الصحيح، فإن هذا المزيج سيخلق مساحة فريدة متعددة الطبقات.

تصميم غرفة المعيشة الكلاسيكية
النمط البوهيمي

التصميم الداخلي البوهيمي هو أسلوب تصميم ساخن وجريء وعصري. تستخدم به هياكل رؤوس الحيوانات والقطع المعدنية وتصاميم الخشب لإضفاء لمسة من الحداثة على التصاميم

تصميم غرفة جلوس الأسرةيطلق العنان للون والملمس والنمط بطريقة توفر جمالية مريحة وفريدة من نوعها، يتميز بتداخل الألوان والقطع العتيقة والمنسوجات والسجاد المستوحاة من جميع شعوب العالم بتنسيق حر غير منتظم. تتميز القطع والمنسوجات برسومات وزخارف منعشة وبسيطة.
عند دخولك لمنزل بطابع بوهيمي ستشعر وكأنك انتقلت لبعد آخر بألوان وقطع من ثقافات مختلفة
.
النمط الريفي

يتمحور التصميم والديكور الريفي حول جمالية خالية من العيوب تعرض جمال الألوان الفاتحة والمواد الطبيعية والمفروشات المريحة. يمكن استخدام أسلوب التصميم المتنوع هذا في أي منطقة ديكور داخلي تقريباً، من مساحة الحمام إلى غرفة المعيشة إلى باقي الغرف.

تصميم ريفي

البساطة الاسكندنافية

من أسهل أساليب التصميم الداخلي ملاحظة لاعتماده على عناصر واضحة كونه نمط يعتمد على التهوية والإضاءة الجيدة، حيث تتميز العناصر الأساسية للتصميم الاسكندنافي بالبساطة والحرفية والعملية. تفضل معظم التصاميم ذات الطراز الاسكندنافي المواد الطبيعية، خاصة الأخشاب الخفيفة مثل خشب الدردار والزان والصوف والكتان والمنسوجات والجلود والزجاج، وتتميز تصاميمها بمظهر بسيط وناعم، على الرغم من أن بعض العناصر بهذا التصميم لها أنماط تقليدية أو لمسات لونية أكثر إشراقاً.

تصميم داخلي بسيط

مجموعة الكيدرا هي مجموعة شركات تصميم داخلي رائدة في تركيا والإمارات العربية المتحدة.
نعمل جيداً ونسعى جاهدين للإرتقاء بأي مشروع وبأي أسلوب لرفع مستوى تصميمه وديكوره.

 اتصل بنا لمعرفة المزيد!