للاستشارة اضغط هنا

المدونة

شركة تصميم داخلي في دبي

تختلف فروق الألوان والملمس ووظائف الخامات المختلفة في ديكور منزلك حسب اختلاف المكان والمساحة، ففي بعض الأحيان تكون تفاصيل وحدة إضاءة واحدة كافية لتغيير جو منزلك تمامًا، وذلك من خلال توفير حلول تصميم داخلي كاملة لمنزلك.

سنتحدث هنا عن استخدامات درجات الألوان الفاتحة وكيف يمكن للألوان الزاهية أن تكسر الملل، مع تقديم نماذج لتزيين المنزل. قد يبدو في الوقت الحالي أن استخدام قطع الأثاث المألوفة والاعتيادية أصبح أمراً مملاً.

أصبح من الممكن الآن خلق جو جديد في منزلك والاستمتاع بأجواء هادئة من خلال لمسات صغيرة.

ستجد هنا أفكار مذهلة حول كيفية إضفاء مظهر واسع لركن ما في منزلك تريد تحسينه أو غرفة علوية منخفضة السقف. سيكون ذلك متاحًا مع خيارات وحدات إضاءة مختلفة يمكنك استخدامها في النقاط التي لا يكون فيها ضوء النهار كافيًا، وذلك من أجل مساعدتك على كسر الملل في منزلك الجديد أو ساحات المعيشة االتي تريد تغييرها وإضفاء لمسات ابتكارية إليها.

استخدام وحدات إضاءة مناسبة

يمكنك تطبيق جو مختلف تماماً في منزلك من خلال اختيار وحدات الإضاءة المناسبة فقط. الديكور المنزلي المعاصر يعد نموذج جميل وجذاب من حيث استخدام مصابيح في غرفة المعيشة وغرفة الطعام.

شركة تصميم داخلي في دبي

عليك النظر هنا للاطلاع على باقي ديكورات المنزل هذه، من أعمال الكيدرا.

بالإضافة إلى الأثاث الكلاسيكي المريح، تم استخدام كراسي ذات شكل عصري جميل يخطف الأنظار، ومن ناحية أخرى تم التقاط منظر ساحر في ساحة المعيشة مع إضاءة جذابة وأرضيات رخامية فاخرة بالإضافة إلى إطلالة دافئة لغرفة الجلوس مع وحدات إضاءة رائعة تضيف قيمة جمالية لمظهرها.

دور تباين الألوان

مخططات الألوان الداخلية تتباين بشكل مثير للنظر، مما يجعل التصميم الداخلي لمنزلك استثنائي ويخطف الأنظار ويساعدك على خلق انطباع دائم لا يُنسى.

شركة تصميم داخلي في دبي

يمكنك بسهولة استخدام الألوان الفاتحة والداكنة لتغيير مظهر غرفتك واللعب فيه.

يمكن أن تتباين مخططات الألوان غير البيضاء مع الألوان الفاتحة بشكل تناغمي جميل، وعلى العكس يمكن تعتيم جميع مخططات الألوان الفاتحة من خلال عمل تناغم مع مخطط داكن مناسب وألوان أكثردفئاً لإضافة لمسة خاصة لمنزلك.

لا تتردد في استخدام أشياء غير عادية ومختلفة

إذا كنت لا تفضل الأثاث الكثيف للغاية ولا تحب إنشاء زخرفة مرهقة للعين، فيمكنك استخدام أشياء رائعة وغير عادية تتطلب المزيد من الشجاعة.

شركة تصميم داخلي في دبي

من الممكن جعل ديكورك الخاص ممتعاً من خلال خلق أفكار إبداعية لا تُنشيء ازدحاماً ولا تتسبب في تضييق المساحات.

كسر الملل دون ابتذال

مثال على ذلك ديكور غرفة النوم حيث تم استخدام لغة عصرية  تكسر الملل من خلال إضفاء لمسة من الألوان الزاهية مثل اللون الوردي ودرجات اللون الأزرق والتي تتناغم مع درجات الألوان الداكنة  بالغرفة.

شركة تصميم داخلي في دبي

ولكي نسمح باستخدام هذه الألوان الزاهية مع عدم إرهاق العينين، يتم استخدام درجات اللون الأبيض بالجدران مع ملمس الأرضية الرخامي واستخدام ألوان متقاربة بالباب مع الاهتمام الشديد بتجنب إجهاد العينين.

بالطبع تم إنشاء ساحة معيشة خاصة للفتيات بقطع أثاث استثنائية ومفعمة بالحيوية ومجموعة متميزة من الاكسسورات.

اكتشف المزيد من خلال زيارة أعمال التصميم الداخلي في الكيدرا.