للاستشارة اضغط هنا

المدونة

منازل جميلة فخمة حول العالم

فيما يلي أفخم وأغلى 5 منازل في العالم ستنال إعجابكم إذا كنتم من محبي المنازل الفخمة..

1. أنتيلا، مومباي الهند:

يعد أفخم وأغلى منزل في العالم، بلغت قيمته بليون دولار، يتألف من 27 طابقاً ويعتبره سكان المنطقة تاج محل الحديث الذي يمتد على مساحة 40 ألف قدم مربع، يضم كل ما هو فخم ومميز في العالم..

Antilla House, India

2. فيلا ليوبولدا، فرنسا:

هو الأغلى والأفخم في أوربا بقيمة 506 مليون دولار، أطلق عليه ليوبولد تيمناً بالملك ليوبولد الذي أعاد بنءه مرة أخرى لعشيقته عام 1902. يمتد هذا المنزل على مساحة 80 ألف قدم بارتفاع 27 طابقاً، يتألف من 11 غرفة نوم و14 حماماً وحدائق كبيرة خلابة. ما يميز هذا المنزل هو واجهته الخاصة التي تطل على أحد أفضل الشواطئ في المنطقة الجنوبية في فرنسا.

3. فيرفيلد بوند، نيويورك الولايات المتحدة الأمريكية:

يعود المنزل لرجل الأعمال الأمريكي ايرا رينيرت، يقع في هامبتونز في نيويورك، بلغت قيمته 170 مليون دولارا، يعد أكبر منزل سكني في الولايات المتحدة منتشراً على مساحة 63 فدان، أهم ما يميز هذا المنزل هو منطقة البولينغ الخاصة به وحوض الاستحمام الساخن بقيمة 150 ألف دولار.

4. هارت مانسيون، سان سيمون كاليفورنيا:

يقع هذا المنزل على الساحل وسط كاليفورنيا، قام بإنشائه أيقونة الصحافة ويليام راندولف ثم انتقلت ملكيته إلى المحامي ليونارد روس، يمتد على مساحة 6 هيكتارات من الأراضي في بيفرلي هيلز، يحتوي على 29 غرفة نوم، وقد استخدم في تصوير فيلم العراب.

William Randolph,California

5. فيكتوريان فيلا، أوكرانيا:

واحدة من أفخم الفيلات في أوكرانيا، تعود ملكيته لإيلينا فرانشوك، سيدة الأعمال الأوكرانية، يتألف من 5 طوابق، تضم مسبحاً، قاعة مسرح، ساونا بالإضافة إلى صالة الألعاب الرياضية.