للاستشارة اضغط هنا

المدونة

أجواء جريئة من التصاميم الداخلية على الطراز الحضري

مساحة المعيشة ذات الطراز الحضري في التصميم الداخلي هي مساحة مثالية لسكان العالم الحديث. وإشارة إلى الحياة المطلقة، ظهر هذا النمط في بداية القرن الماضي. حيث كان في هذا الوقت هناك نمو سريع للمدن. من حيث تطورها، وتحول بعضها إلى مراكز صناعية واقتصادية كبيرة. وبطبيعة الحال، لمست التغييرات أيضا المباني ومن ثم أصبح لهذا النمط ميزات وعناصر خاصة به.

يتجه هذا النمط الفريد في التصميم الداخلي دائماً بتركيزه على الراحة والحياة الحضرية الساحرة وتعطيك فرصة لتحقيق الانسجام والهدوء، يخلق أيضاً طريقاً ثاقباً لتصميم واحتك الخاصة في المدينة..

يشير مصمموا الكيدرا للديكور الداخلي بأنه: "يمكن أن يتواجد التصميم الداخلي الحضري في كل مكان، وليس فقط في المدن. تستحضر الجدران والأسقف المكشوفة المصنوع من الطوب تصميماً حضرياً، ولكن إذا لم تكن مساحتك مجهزة بها، فإن الفولاذ المقاوم للصدأ هو طريقة أخرى سهلة للحصول على نفس الأجواء الحضرية الأنيقة.

ديكور المنزل

"يطبق هذا النمط أيضاً في الأماكن التجارية مثل مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي وغيرها. حيث بات مؤثراً عليهم مثل تأثيره على التصميم الداخلي للمنزل "

يُعد الطراز الحضري نمط رائع لمنزل حديث أو دور علوي صناعي يحتل أسطح منازل المدينة. تخيل مساحات منزلك ثرية بالمناظر الجميلة المفتوحة، جيدة التهوية ومضيئة ومشرقة مستفيداً استفادة كاملة من الكيان المعماري الخارجي والداخلي والذي تم تحقيقه من خلال اللجوء للمفروشات الناعمة والديكورات المنزلية الفخمة.

نسعى كمصصمين في مجموعة الكيدرا للتصميم الداخلي والديكور في إمارة دبي لتقديم نصائح ودليلاً شاملاً يشرح بالتفصيل أساليب التصميم الداخلي و توضح أسلوبنا في تطبيق الديكور الحضري الجريء؛

درجات الألوان والنغمات الهادئة

يتميز الطراز الحضري بتصاميم داخلية ساحرة مع درجات ألوان هادئة ومريحة ومنازل مزينة بشكل مذهل تتميز بإحساس حي من التطور باستخدام الألوان المحايدة والألوان الدافئة. 

شركات تصميم داخلي في دبي

الإضاءة

تعد الإضاءة ذات النمط الحضري مهمة جداً أيضاً لخلق أجواء أكثر استرخاء مع لمسة من المظهر الطبيعي في الداخل. تتميز إضاءة هذا النمط بمحاكاة كل ركن من أركان المنزل فقد لا ترغب في إبقاء الإضاءة ساطعة للغاية في بعض أركانه و التي تريد أن تشعر فيها بالهدوء، مثل غرفة النوم، وغرفة القراءة، وغرفة الطعام، وغرفة الأسرة وغيرها.

شركات ديكور في دبي

المظهر الناعم لفضاء النمط الحضري

يعتبر التصميم الداخلي الحضري الجريء معاصراً وحديثاً وصناعياً في جوهره، ولكنه ليس قاسياً تماماً مثل التصميم الصناعي الحديث للغاية أو الصلب.
فيتمايل بين النغمات الأكثر دفئاً إلى المفروشات الناعمة المريحة والمُصممة بشكل مميز بالإضافة للسجاد والأقشمة العالية الجودة، وغالباً ما يكون للديكور ذي الطراز الحضري جانب أكثر نعومة وتصاميم داخلية حضرية تركز بشكل متساوٍ على الراحة والتصميم المشرق.

شركات ديكور في الامارات

الأثاث المريح

لن تكتمل أي غرفة نوم أو غرفة معيشة على الطراز الحضري بدون أثاث منزلي مريح ليكتمل المظهر.
ضع في اعتبارك السجاد المصنوع من مواد طبيعية بألوان دافئة على أرضية بيضاء أو رمادية أو خشبية.

شركة ديكور في الامارات

إكسسوارات الطراز الحضري

قم بإحضار النباتات والأعشاب للحصول على تلميح عضوي وطبيعي ممزوج بالديكور الحضري للحفاظ على المساحة بأكملها مضيئة ونضرة. يوفر استخدامها أيضاً طريقة مناسبة لإضفاء اللون المشرق للمكان وروح الحياة.

شركة تصميم داخلي في دبي

قطع تجذب الأنظار

يعد الاهتمام بوضع قطعة فنية مميزة في ديكور المنزل المصمم أمراً أساسياً لإضافة شخصية إلى الأسلوب الحضري. يجب أن تحتوي كل غرفة على قطعة لافتة للأنظار واحدة على الأقل؛ سواء كانت قطعة فنية أو أثاثاً بنمط جريء أو ألوان نابضة بالحياة أو إضاءة جذابة.
ليس من الضروري أن تكون القطعة المميزة براقة طالما أنها تحتوي على عنصر مثير للاهتمام في الغرفة يجعلها فريدة من نوعها.

الآن، هل تجرؤ على تنفيذ أفكار إنشاء "نمط حضري" في منزلك؟

شركة تصميم داخلي

أو هل تود استكشاف أجواء "الطراز الحضري" اضافية في أي مساحة تجارية تستخدم هذا المفهوم لتصميمها الداخلي؟

مهما كان اختيارك ، تأكد من أنه يناسب شخصيتك واحتياجاتك وحتى مناسب لعائلتك.

ألق نظرة على معرض التصميم الداخلي الخاص بنا.