للاستشارة اضغط هنا

المدونة

نصائح ديكور منزلي راقي وأنيق – لندن ستايل

ما فائدة المنزل إن لم يكن بتصميم راقي متناغم الألوان؟ تتميز التصاميم الداخلية الراقية بلمستها الفنية الأنيقة والتي تظهر من خلال تصاميم الديكور والمفروشات، كما أن الفخامة والاهتمام بالتفاصيل من المكونات الأساسية أيضاً للمنزل الراقي.

لندن مدينة راقية للغاية تتمتع بنسق متناغم من الفلل والشقق - الكلاسيكية والعصرية معاً -  والتي تزيد من رقيها. إن كنت تبحث عن تصميم ديكور منزلي فاخر على طراز لندن، فقد وصلت إلى المكان الصحيح: الكيدرا!

نحن شركة تصميم داخلي مقرها دبي، نقدم خدمات التصميم الداخلي والديكور المنزلي المصمم حسب الطلب.

شهدت لندن مؤخراً ظهور طراز تصميم داخلي عصري إلى جانب طرازها التاريخي والثقافي، فيما يلي نصائحنا لجعل منزلك وكأنك تعيش في لندن!

1. ألوان محايدة

تتميز ألوان لندن بأنها في الغالب محايدة، وقد تركزت الألوان المختارة هنا على اللونين الأزرق والرمادي. الشيء الجيد في اللون المحايد أنه يصلح في جميع الأوقات، ينمو معك وتهيم بحبه لزمن طويل.

شركات تصميم داخلي

دائماً ما تفضل لندن درجات الألوان القاتمة الهادئة كما نرى في الأفلام والبرامج التلفزيونية، يمكنك اختيارها حسب رغبتك، ولكن الابتعاد كثيراً عنها سيقلل من مظهر لندن الجميل القديم.

كما يمكنك أيضاً استخدام درجات الألوان الحيوية مثل اللون الوردي الفاتح لإبراز جمال الطراز البريطاني الكلاسيكي.

2. تصميم الأرضيات

تضفي الأرضيات مظهراً نظيفاً وجديداً على أي منزل، وعندما يتعلق الأمر بمنزل مصمم على طراز لندن، يكون هناك العديد من الخيارات التي يمكن للشخص اختيارها سواء الباركيه أو الفينيل أو الموكيت أو السجاد.

الأرضيات الباركيه هي بمثابة هدية يمكنك الاستمتاع بها مدى الحياة ومنحها للأجيال القادمة، فهي تحسن من قيمة منزلك بشكل كبير.

شركات تصميم داخلي

السجاد يمنح إحساساً بالنعومة لقدميك وممتع للمشي عليه، كما أنه أنيق وراقي ويضيف لمسة ساحرة إلى منزلك.

تتميز أرضية الفينيل بسرعة وسهولة التركيب ومقاومة الماء، كما أنها توفر في الميزانية.

3. قطع الأثاث والتحف الرائعة

هناك بعض التحف القديمة التي تضيف تأثيراً رائعاً عند محاكاة طراز لندن، لاحظ هنا التحف الرائعة لتلك المجموعة الأنيقة والتي تم اختيارها بعناية من مصابيح المكتب والغرف، ومجموعة أخرى رائعة من أكواب الشاي والأطباق، والكثير من البطانيات الدافئة، وعربة البار المرنة والمتينة.

شركات تصميم داخلي

يمكن لبعض التحف من الطاولات المركزية والطاولات الجانبية وطاولات الكتابة أن تعود بأثاث منزلك إلى القرن التاسع عشر مع إضفاء طابع لندن التاريخي.

4. مطبخ عصري

المطبخ هو أهم جزء في المنزل، فالأكل الجيد هو سر الحياة السعيدة.

مطبخ مودرن مع أدوات مطبخ فاخرة يمنحك شعوراً رائعاً ويجعلك تستمتعين بالطهي.

شركات تصميم داخلي

تساعد دواليب المطبخ الخشبية أو اللامعة مع أدراج هتيش وبلوم في الحفاظ على تنظيم الأواني الفخارية الخاصة بك.

5. غرفة المعيشة

إن المفتاح الأساسي عند تصميم غرفة معيشة هو الحفاظ على التوازن بين الرفاهية  والاسترخاء، حيث أنها منطقة هامة وأساسية في المنزل والمكان المفضل لدى جميع أفراد الأسرة، والتي يجب أن تلبي الكثير من الاحتياجات.

شركات تصميم داخلي

أما من ناحية الإنارة فنقول أنها لم تأخذ حقها كفاية في هذا النمط على الرغم من أن وجودها بشكل خفيف مؤثر بشكل جميل جداً على محتويات المكان من ستائر ومفروشات ومقتنيات أخرى من الديكور, بشكل عام إنها إضاءة خفيفة بتوزيع ينبغي أن يكون مدروساً خلال قيامنا بهذا النوع من التصاميم

وتكتمل روعة الديكور بطراز لندن الجميل من خلال طقم أريكة أنيق مع تحفة من طاولة القهوة أمام مكتبة تلفزيون فريدة وأنيقة على الطراز البريطاني.

6. غرفة النوم

لصق بعض اللوحات الفنية لأماكن لندن الشهيرة على جدرانك يضفي الطابع الفريد والمتميز إلى غرفتك.

فكّر أيضاً في إبراز ديكورات قوالب الطوب في تصميمك المنزلي لإضفاء طابع لندن الحقيقي.

شركات تصميم داخلي

أضف بعض اللمسات الملكية البريطانية إلى وسائدك من خلال تصميم ديكور لافتاً للنظر والذي يتميز بألوان الأبيض والأزرق والأحمر الزاهية.

لا تتردد في استخدام الدرجات الداكنة مثل الرمادي أو الأسود ، فهي تثير بعض الظلال القاتمة الرائعة إلى غرفتك.

7. الحمام

يضيف البلاط اللمسة النهائية المثالية للحمامات المودرن. سيمنحك البلاط ذو طابع الشاطيء الجميل تجربة رائعة ومظهراً أنيقاً.

شركات تصميم داخلي

دواليب الحمام مهمة لتخزين الفوط وأدوات التجميل وأدوات النظافة وأدوات الحلاقة الأخرى. هناك العديد من تصاميم الدواليب والتي تشتمل على الدواليب الخشبية ودواليب الحائط والأرضية وحتى دواليب الجرارات -  كل هذا يتوقف على ما تريده.

تواصل معنا لمعرفة المزيد عن أعمال التصميم الداخلي.