للاستشارة اضغط هنا

المدونة

القصور الفخمة

القصور الفخمة عنوان لمن أراد تأثيث جنة أحلامه وأصبحت الأحلام حقيقة واقعة مع مصممي الكيدرا من السور المحيط بقصر الاحلام حتى الانتهاء بأدق التفاصيل الداخلية للقصر.

السور.. اول اطلالة للمكان: أنواعه تتناسب وتصميم المكان الذي قد يحتوي على تصميمات أعمدة رومانية قديمة تصل بين جدران من الحجر المنحوت ,او من النمط الحديث المتكون من الأحجار الملونة (الجرانيت) مع فتحات مستطيلة تحتوي على وحدات اضاءة ملونة وكاميرات مراقبة، كما ويمكن ان يأخذ السور الشكل المقنطر الشهير لكل التصاميم العربية والمكون من الحجر الأبيض المعروف عالميا والذي يحوي عروق طبيعية ملونة.

الحديقة مع الممرات المؤدية لداخل المكان لوحة فنية خارجية عبارة عن مسطحات شعبية واشكال فنية بأشجار زينة متوزعة في الحديقة بطريقة فنية وقريبة من المسابح الصيفية، للاستمتاع بالاستلقاء تحت ظلال الأشجار.

أما الدرج المؤدي للقصر غالبا ما يكون من الرخام او الجرانيت المغطى نسبيا بالموكيت الخاص بالسلالم وبألوان متعددة تناسب رقي وفخامة المكان.

القسم الداخلي للقصر يحتوي على اللوحات الفنية المتميزة كصالة استقبال تميزت بلوحات فنية مذهبة تزين السقف والتي تحتوي على نقوش فنية دقيقة هندسية بارزة ومذهبة، قد تكون زخارف عربية وإسلامية او إيطالية قديمة، والاضاءة تكون عبارة عن ثريات فخمة من الكريستال مع ثريات أخرى أصغر حجما ومتوزعة بانتظام على جانبي السقف

ترف القصور التصميم

ديكورات الجدران مستوحاة من القصور الإغريقية والأوروبية القديمة كالعمدان والإطارات والزخارف المتنوعة والمتناسقة مع نمط المكان التي سيكون لها تأثيرًا مؤكدًا في إعطاء الصالات المزيد من التميز والإبهار.

الاضاءة تكون عبارة عن ثريات فخمة من الكريستال مع ثريات أخرى أصغر حجما ومتوزعة بانتظام على جانبي السقف وكما نلاحظ فتصميم الثريات المتميز جدًا وديكورات الحائط المبتكرة أضفت لمسة فنية ومظهر فخم وراقي بشكل مبتكر.

غرف النوم وتصاميمها الملكية الراقية واحة الهدوء والاسترخاء، مذهبة وبألوان متعددة وتحتوي على المواقد الحجرية الفخمة ولها قسم خاص لغرفة جلوس خاصة تكتمل رفاهيتها بالأثاث الفرنسي والسجاد الإيراني المصمم بحرفية عالية، وإضاءة بثريات من الكريستال تتراوح بين الصغيرة والكبيرة مراعاة لحجم المكان إضافة إلى حمام من أفضل أنواع الجرانيت.

تأخذ النباتات الطبيعية مكانها في كافة أرجاء القصر وتترافق مع التماثيل المنحوتة والزوايا الفنية المميزة لتعطي إحساسا بالحياة والانتعاش في أرجاء القصر عامة.

تصميم الحمام الفاخرة

بالنسبة للأثاث يكون كلاسيكيا ذو حواف مذهبة أو تصميمات إيطالية مميزة، وتكتمل بالأقمشة الحريرية والقطيفة التي لها رونق خاص ولمعة أنيقة، وللمزيد من التميز يمكنك اختيار أقمشة ذات نقوش رقيقة والمزج بين قماشين مختلفين ما بين الأريكة والكراسي والوسادات، لمسات الأحمر في الستائر وأقمشة الكراسي تضيف أحساسًا بالدفء والإشراق. كما أن الأحمر يبدو أكثر من رائع عند مزجه مع الذهبي والأسود. اما الأرضيات بالإمكان استعمال الباركيه او الرخام والغرانيت.

الأناقة والفخامة لا تعني الالتزام بالألوان الحيادية والهادئة فقط، فالألوان الجريئة والقوية يمكنها أن تضفي على غرفة الجلوس حيوية وإشراق، دون أن تتعارض مع فخامتها إذا تم اختيار ألوان متناسقة وتوزيعها بشكل صحيح.

الرمادي أيضًا من الألوان الأنيقة والمثالية لإعطاء لمسة من الفخامة وخاصة إذا وضع بجانب الفضي أو الذهبي.

غرف الطعام والمطيخ لاتقل أهمية عن بقية غرف القصر وتكمل رقي المكان بصالة طعام تحتوي على طاولة كبيرة الحجم تحيط بها المقاعد المذهبة المنجدة بالقطيفة كما وتزين الطاولة بشمعدانات ذهبية مزينة بالكريستال والورود الطبيعية.