للاستشارة اضغط هنا

المدونة

معارض للتصميم الداخلي حول العالم

1. فيندي كاسا :

منذ 1986 فيندي كاسا أسست لتخلق أرقى التصاميم الداخلية والأثاث المتميز بجودته وأناقته، ماركة إيطالية تهتم بالديكور الداخلي والأزياء، استطاعت أن تفسر نمط الحياة التقليدية الإيطالية مع التجديد المستمر بطرق حديثة ومعاصرة ومتميزة.

2. بونالدو:

يتم إنشاء منتجات بونالدو في إيطاليا منذ عام 1938 من قبل أفضل المصممين، ثم يتم تصنيعها من قبل فريق من الخبراء. تلبي التصميمات مختلف الأذواق وهي متاحة عبر مجموعة واسعة من الطرز والألوان والخامات، يمكن أن تجد تصاميماً لجميع الفراغات الخاصة والعامة، كالمنازل والمكاتب والفنادق والمطاعم وغيرها.

Interior design Exhibitions around the World

3. ديلايتفول:

شركة برتغالية الأصل مختصة بتصميم المصابيح الكهربائية بكافة أشكالها وأنواعها، بحيث تناسب جميع الأذواق والأنماط، تجمع التصاميم بين تراث الماضي من حيث الحرفية العالية والمتطلبات العصرية من جمال الأشكال وحداثتها، كما تصمم مجموعة واسعة من قطع الأثاث من كراسي وطاولات وخزائن وغيرها.

4. إيكيا:

شركة عالمية مشهورة جداً متخصصة في صناعة الأثاث، تنتج وتبيع الأثاث المنزلي الجاهز، الإكسسوارات وتجهيزات المطابخ وغيرها، وهي أكبر شركة منتجة للأثاث في العالم. تأسست عام 1943 في السويد وبدأت بالانتشار في جميع أنحاء العالم بما فيها السعودية والأردن.

IKEA Interior design Exhibition

5. كارتيل Kartell

شركة إيطالية تصنع وتبيع الأثاث المعاصر البلاستيكي، مقرها ميلانو وقد تأسست عام 1949، توسعت عام 1963، وقد أصبحت مشهورة بسبب أعمال المصممة المشهورة أنا كاستيلي.