للاستشارة اضغط هنا

المدونة

عزز سعادتك بتزيين ديكورمنزلك على الطراز السويدي

ماذا تعني كلمة lagom هو مصطلح سويدي يتبنى عبارة " ليس قليلًا جدًا ، وليس كثيرًا "، يعتني بالديكور البسيط والاستمتاع بأسلوب حياة متوازن و يعزز السعادة للمقيمين في المنزل بتزيين البيت وبالتالي المحافظة على الاستدامة.

تشير حركة Hygge ، التي تعكس براعة الدنماركيين للاستمتاع في المنزل، إلى التخيلات الدافئة والودية والمنسوجات الناعمة والتصميم المريح الذي تم إنشاؤه مرتبطاً ارتباطاً وثيقاً باسلوب الحياة الحديث، اليوم يحل نمط الحياة السويدي Lagom محل Hygge الدنيمركي.

يجادل السويديون بأن أفضل طريقة للحصول على تصميم متوازن مثالي في مساحات المعيشة هي من خلال الزخرفة البسيطة الجميلة، والتي يمكن أن نسميها أيضًا البساطة الاسكندنافية الجديدة مع خيارات مبسطة تسود المكان ، والخالية من أي زيادات.

تخلص من فائضك

وهو إجراء التبسيط الكامن وراء مفهوم Lagom أي  أنه من الضروري الابتعاد عن التطرف.

شركات تصميم داخلي

من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن ملء منزلك وغرفة المعيشة ومحيطك بمزيد من الأشياء سيجعلك أكثر راحة وسعادة. بصرف النظر عن جعل منزلك يبدو فوضويًا ويدمر حشو منزلك الداخلي ، فقد يكون له تأثير سلبي على المدى الطويل.

التوازن الطبيعي: الأقل هو الأفضل

يؤكد شعار Lagom "الأقل هو الأفضل" ، والذي أصبح أيضًا شعارًا لأسلوب التبسيط ، والمشجع على ترك الفجوات في المساحة وتزيينها بعناصر انتقائية بسيطة.

شركات تصميم داخلي

كوحدة جلوس مريحة، خزانة كتب، طاولة قهوة، وبالطبع  لمجموعة متنوعة من النباتات الخضراء، ربما سجادة، إضاءة، تكفي في خوارزمية الديكور في اسلوب Lagom.

تأكد من أنه مستدام!

التناغم والتوازن ضروريان في أسلوب حياة Lagom وهذا المفهوم ينعكس في داخل المنزل. اتخذ خيارات مستدامة يمكنك استخدامها لسنوات عديدة.

لاغوم تفضل الطبيعة ... يمكننا القول إن تطبيق الاستدامة بالتحول إلى المواد الطبيعية مثل الخيزران والخشب والخشب والكتان ودرجات الألوان هي أحد الأركان الأساسية في ديكور لاغوم.

شركات تصميم داخلي

سوف يجلب التفضيل العضوي في ديكورات منزلك الراحة ويجعلك تشعر بالراحة مع الرحابة التي ستخلقها في مساحة المعيشة الخاصة بك.

استخدام عناصر السيراميك والزجاج

يمكنك تحسين الأسلوب البسيط للديكور الداخلي الخاص بك عن طريق إضافة عناصر ديكور المنزل ذات التصميم البسيط المصنوعة من الزجاج والسيراميك.

شركات تصميم داخلي

سيجعل استخدام الملحقات الزجاجية أيضًا المظهر الداخلي أكثر جاذبية. من خلال اختيار طاولات القهوة الزجاجية، يمكنك الجمع بين الحداثة والبساطة معًا.

التركيز على النغمات المحايدة

يطبق هذا النمط بفعالية عندما يتيح لك استخدام الألوان المحايدة في الأثاث وألوان الحائط والملحقات. وبالتالي يحيط المكان الذي  تتواجد فيه باراحة فلا يتعبك ويساعدك على الابتعاد عن التوتر. للحصول على بيئة سلمية، تحتاج إلى اختيار الاستخدام الصحيح للون. يعد النمط الخالد ولوحة الألوان أحادية اللون مؤثراً بشكل واضح في ديكور المنزل في نمط Lagom.

شركات تصميم داخلي

كن بسيطًا قدر الإمكان

ابتعد عن التفاصيل التي يمكن أن تتعبك أو تزعجك . أعط الأفضلية للأنماط العادية في تنجيد الأثاث، وورق الحائط، واللوحات، وغيرها من الملحقات التي ستستخدمها. مع مثل هذه التطبيقات الزخرفية ، سوف تكون بعيدًا عن التناقضات غير الضرورية والمذهلة.

أضافة الى ما سبق:

بأخذ مثال من منازل السويديين ، الذين ينقلون الطبيعة إلى مركز حياتهم ويسعون إلى الانسجام مع نهج مستدام ، نرى أن التصميم الداخلي المصمم بأشكال عضوية يخلق إحساسًا بالخفة في المساحات الواسعة والمشرقة.

تواصل معنا للبدء  بمشروعك للحصول على المزيد من أفكار وأساليب التصميم الداخلي.