للاستشارة اضغط هنا

المدونة

أحدث الإبداعات لتصاميم الحمامات مقدمة من مجموعة الكيدرا

هل تبحث عن أفكار لتصميم الحمام، لكنك لا تعرف من أين ستبدأ؟

يتمتع مصمموا الكيدرا للتصميم الداخلي في دبي وأبوظبي بقدرة لامحدودة على تصميم أكثر المساحات فخامة وإلهاماً لتعزيز التفاصيل التي تحتاج إلى أقصى درجات الاهتمام بوجهات نظر إبداعية. نسعى بمجموعة الكيدرا جاهدين لخلق مساحات ديناميكية ودافئة وجذابة من الناحية الجمالية ترضي كافة العملاء.

اكتشف العشرات من مشاريع تصميم الحمام الفريدة والأنيقة لإعادة تشكيل مساحتك الخاصة.
إليك أحدث المجموعات لتصاميم متنوعة من الحمامات الرائعة المصممة من قبل الكيدرا؛

كلاسيك دريم لاند

يعود هذا الحمام الكلاسيكي إلى أصول المنازل في منتصف هذا القرن.

أفكار حمامات صغيرة بميزانية محدودة

يتناغم الحوض الكلاسيكي مع السطح الخارجي المصمم من الرخام الفخم بمزيج رائع مصمم بأسلوب عتيق حقيقي - بالتطابق مع المرآة العائمة.

تمتزج العناصر الكلاسيكية مثل البانيو الذي تم تعزيزه بلمسات ذهبية، والأعمال الفنية على الحائط مع لمسات أنيقة لافتة للأنظار، بما في ذلك استخدام رخام كارارا الأبيض والأسود الذي يلعب دور رئيسي في إضفاء مظهراً فاخراً.

إضافة تأثيرات تهدئ النفس

يتميز هذا الحمام الكبير بأجواء هادئة بأجواء ومظهر خشبي يغطي الجدران وعناصر أخرى تُظهر أجواءً هادئة من المواد الطبيعية.

بلاط الحمام الحديث


ما يجعل هذا الحمام منطقة أنيقة بكل معنى الكلمة هي الأجواء الرقيقة المأخودة من طراز زين والاستخدام المدروس والعملي لحوض الاستحمام وخزانة الدش.

فإنه ملاذ استرخاء كامل مشابه لحمامات المنتجعات الصحية

تصميم حمام مشرق وممتع

يصبح وقت الاستحمام أكثر متعة مع مزج اللون الأبيض المحيط بالمرآة، وتناغمه مع المواد الذي تم اختيارها من قبل المصمم والتي تضيف إحساساً بالراحة والاسترخاء لمنطقة تنطق بفن تصميمها واختيار ألوانها.

تصميم الحمام من الرخام

كما يعتبر الجص المصقول والبلاط الرخامي والتركيبات النحاسية مزيجاً رابحاً، كما يتبين لنا هنا في هذا التصميم .

الحمام الوردي الأنيق

إذا كنت ترغب بموضة الحمام الوردي لتتوسع نظرتك البصرية فهذا هو التصميم الإبداعي المناسب تماماً، لتفتتن ببساطة التصميم وجماله.

تصميم سقف الحمام

تقدم فكرة الحمام الوردي هذه جرعة كبيرة من إلهام التصميم الجديد والحديث والحضري بألوان وتدرجات من اللون الوردي  وبتصميم داخلي أنيق، يتبع بلاط الحمام اسلوب الحداثة ويمتاز بالبساطة بعروقه الناعمة و بترتيب وتشكيل نظيف وواضح.

التشطيبات المعدنية

ينضح هذا الحمام بجاذبية عالمية غير عادية وعصرية من خلال استخدام درجات مختلفة من الرمادي والبني. يتناغم اللونين في هذا الحمام دون هيمنة لون على الآخر وبشكل غير مبالغ فيه، كما يمتزج لون الحوض مع الألوان المحايدة الأخرى المستخدمة فيه. تخلق الأحواض ذات اللمسات المعدنية، وميزات الجدار، والإضاءة الخافتة الدراما والأجواء المريحة للمكان.

تخطيط الحمام الرئيسي

حرص المصمم على خلق مساحة رائعة وجيدة التهوية في هذا الحمام، بإطلالة جميلة على الغرفة. يمنح الاستخدام السخي للألوان المحايدة هذه المساحة نكهة فريدة ودقيقة.

حمامات حديثة فاخرة

يخلق البلاط الرخامي الأبيض اللامع والأسود والرمادي مع عروق بنية اللون في هذا الحمام فارقاً بسيطاً ملفتاً للنظر. كما تعمل الإضاءة الخاصة على حوض الاستحمام على تعزيز جمال الغرفة بشكل جيد للغاية.

حمام ترابي مزخرف

مع بلاط الفسيفساء البني على جانب واحد من الغرفة، يبدو هذا الحمام مزخرفاً بطريقة طبيعية جداً إلى جانب حوض الاستحمام الكلاسيكي وخزائن الاستحمام الحديثة. نلاحظ منطقة الاستحمام البيضاء والبنية تميز الحمام بشكل رائع.

تصميم بلاط الحمام الصغير

زخرفة الطاووس الفنية المنحوتة على الحائط نقطة محورية بارزة ملفتة للنظر في هذا الحمام، وتساعد على ابراز الفروق الدقيقة المحايدة بينما تبرز المظهر الهادئ والجذاب الذي يجعل الحمام مليء بالبهجة.

هذه بعض من الابداعات الرائعة للتصاميم الداخلية للحمام التي يمكنك استخدامها كمرجع نهائي عندما تريد احتضان مثل هذا النمط، والجمع بين جميع ألوان وعناصر الحمام بشكل جميل لخلق زخرفة مبهرة وحصرية سيحبها الجميع.

قم بزيارة معرض التصميم الداخلي لمجموعة الكيدرا  للحمام للحصول على مزيد من الأفكار